المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

الإثنين 13/نوفمبر/2017 - 09:05 م
آية محمد
طباعة
يقدم "المواطن" أجندة إخبارية لأهم وأبرز أحداث الثلاثاء 14 من نوفمبر 2017.

القاهرة.. 
تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتصدرهم المرشد العام للجماعة محمد بديع، وعدد من العناصر الموالية لهم، وذلك في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية.

الإسماعيلية.. 
تستأنف محكمة جنايات الإسماعيلية محاكمة 89 متهمًا من جماعة الإخوان الإرهابية في القضية المعروفة إعلاميا باسم "الخلايا العنقودية ولع"، في وقائع حرق سيارات شرطة وسيارات خاصة لرجال الأمن والقضاء بالإسماعيلية.

القاهرة.. 
يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، في جلسة مجلس النواب، في العاشرة صباحا، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة والأسئلة المقدمة إليهما من النواب حول عدد من القضايا.

القاهرة.. 
يوقع الأزهر الشريف مذكرة تفاهم مع المجلس الثقافي البريطاني في مصر، بحضور وكيل الأزهر ومدير المجلس الثقافي البريطاني بالمملكة المتحدة، بمقر مشيخة الأزهر بالدراسة، في العاشرة والنصف صباحا.

القاهرة/سول..
يجري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب محادثات مع رئيس كوريا الجنوبية مون جاي، وسيتحدث أيضا أمام الجمعية الوطنية.

طنطا.. 
تفتح جامعة طنطا باب الترشح لمنصب رئيس الجامعة، تنفيذًا للقرار الجمهوري رقم 52 لسنة 2014، والقرار الوزاري رقم 5241 بتاريخ 20 أكتوبر 2016 الخاصين باللجنة المُشكلة لاختيار القيادات الجامعية.

القاهرة..
تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس علي عيسى، السفير المصري الجديد لدى روسيا إيهاب نصر، بهدف تعريف مجتمع الأعمال بالموقف الحالي للعلاقات المصرية الروسية، وكيفية تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية على مستوى القطاع الخاص في البلدين.

القاهرة..
تحيي فرقة "عشاق النغم" بقيادة المايسترو الدكتور محمد عبد الستار، حفلا غنائيًا، على مسرح معهد الموسيقى العربية، في الثامنة مساءً، بالتزامن مع مهرجان الموسيقى العربية السادس والعشرين.

القاهرة.. 
تحيي فرقة "فويس" حفلا غنائيا، على خشبة مسرح الحكمة بساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة والنصف مساءً.

القاهرة..
تُقام ندوة بعنوان "حديث الثلاثاء"، يحاضر فيها الداعية نادر الشيخ، في الثالثة عصرا، بقاعة الكلمة بساقية الصاوي بالزمالك.

القاهرة.. 
تُقيم جمعية مبدعي الغد الأدبية أمسية شعرية، في السابعة مساءً، بقاعة الكلمة بساقية الصاوي بالزمالك.

دمنهور..
يستقبل مسرح دمنهور التابع لدار الأوبرا المصرية فاصل غنائي للفنانة اميرة احمد و الفنانة حسناءـ فاصل غنائي للفنانة الكبيرة نادية مصطفي وذلك مع الفرقة الموسيقية بقيادة احمد عامر، ضمن مهرجان الموسيقى العربية و تقام الحفلات بدء من الساعة الثامنة مساء.

القاهرة.. 
يستقبل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية فاصلًا غنائيًا للفنانة آيات فاروق والفنانة أميمة طالب، يليه فاصل غنائي للفنان الكبير عاصي الحلاني بقيادة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة الموسيقار عبد الحميد عبد الغفار، وذلك ضمن مهرجان الموسيقى العربية، وتقام الاحتفالات بدءًا من الثامنة مساء.

القاهرة..
يستقبل مسرح الجمهورية بوسط البلد حفلًا للأوركسترا السيمفوني الوطني العراقي (أمسية عراقية) وصولو (قانون) فرات قدوري من العراق، ضمن مهرجان الموسيقى العربية، وتقام الاحتفالات بدءًا من الثامنة مساء.

القاهرة..
تنظم قطاعات وزارة الثقافة مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية، إذ يعقد قطاع صندوق التنمية الثقافية ندوة بعنوان "مصر في بينالي فينيسيا" في السادسة مساء ببيت المعمار المصري، وتقام ورشة لتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة في الحادية عشرة صباحا ببيت العيني. 

الإسماعيلية.. 
تُقام مباراة كرة القدم بين فريقي بتروجت والبنك الأهلي، ضمن منافسات الدور الـ32 لكأس مصر، على استاد الإسماعيلية، في الثانية والنصف عصرا.

القاهرة..
تُقام مباراة كرة القدم بين فريقي طلائع الجيش والجونة، ضمن منافسات الدور الـ32 لكأس مصر، على استاد بتروسبورت، في الخامسة والربع مساءً.

القاهرة.. 
تُقام مباراة كرة القدم بين فريقي النصر والداخلية، ضمن منافسات الدور الـ32 لكأس مصر، على استاد السلام، في الثامنة مساء.

الفيوم..
يختتم نادي الطيران المصري التابع لوزارة الطيران المدني فعاليات بطولة العالم للباراموتور، التي استضافتها مصر خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى 7 نوفمبر، بمشاركة 25 لاعبًا يمثلون 20 دولة من مختلف أنحاء العالم على ضفاف بحيرة قارون بقرية تونس بمحافظة الفيوم.

المنصورة..
يستقبل محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي المواطنين الراغبين في عرض طلباتهم ومشكلاتهم، في التاسعة والنصف صباحا، في إطار لقاء مفتوح بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور القيادات التنفيذية والمحلية.

المنصورة..
تنظم إدارة الإعلام البيئي بإقليم شرق الدلتا التابع لجهاز شئون البيئة ندوة عن أهمية الحفاظ على البيئة من التلوث، في العاشرة صباحا، بمدرسة البهوفريك الإعدادية التابعة لإدارة أجا التعليمية.

المنصورة..
تستكمل القافلة العلاجية، التي تنظمها مديرية الشئون الصحية بالدقهلية، أعمالها لليوم الثاني على التوالي، في التاسعة والنصف صباحا، بقرية الربيعة بمركز دكرنس.

المنصورة.. 
تنظم المكتبة الثقافية بمدينة تمي الأمديد ندوة بعنوان "لا للعنف.. لا للإرهاب"، بمدرسة مجمع الربع الإعدادية للبنات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads