المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. دموع الأبطال"بوفون والحضري" عندما تنكسر

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 08:21 ص
طباعة
تبدلت الأحوال والبطل باكيًا.. هكذا هو حال الأسطورتين جيانلويجي بوفون وعصام الحضري، كلما آلت الأمور إلى خيبة أمل وخسارة لمنتخبي إيطاليا ومصر.

الحارس الدولي الإيطالي أجهش بالبكاء عقب فشل منتخب بلاده أمس، الإثنين، في التأهل إلى كأس العالم 2018، بعد تعادله سلبيا مع السويد في إياب ملحق التأهل، ليخطف الأخير البطاقة بعد فوزه في الذهاب بهدف دون مقابل.

دموع بوفون لم تتوقف عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية، معلنا غياب الأزوري عن المونديال لأول مرة منذ 60 عاما.

ورغم تتويج الحارس المخضرم بلقب مونديال 2006، إلا أن فوزه بالبطولة لم يمنع الأسطورة من البكاء على مجرد الغياب عن الحدث، ليعلن قراره بالاعتزال الدولي عقب اللقاء.

وتشابه موقف بوفون مع ما حدث مرتين مع الحضري، الذي تأثر بشدة بعد الخسارة أمام الجزائر عام 2010، ليفشل المنتخب المصري في التأهل لمونديال جنوب إفريقيا.

البكاء كان وسيلة السد العالي الوحيدة للتعبير عما بداخله من خيبة أمل بعد ضياح حلمه، الذي كان يعتقد أنه الأخير في مشواره الكروي، قبل أن ينجح مؤخرا في قيادة الفراعنة للتأهل إلى مونديال روسيا بعمر الـ44 عاما.


لم تكن دموع السد العالي هي الأولى أو الأخيرة، فالخسارة أمام الكاميرون في نهائي أمم إفريقيا 2017، دفع الحضري للبكاء من جديد بعد المباراة.

والغريب أن أكثر المتأثرين بضياع اللقب هو صاحب الرقم القياسي كأكثر المتوجين بالبطولة 4 مرات، لكن يبدو أن اعتياد البطل على منصات التتويج تجعل الانكسار أشد قسوة عليه من غيره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads