المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أفضل 11 لاعبًا من نجوم الكرة غائبون عن كأس العالم 2018

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 11:47 م
علي صلاح
طباعة
شاهد محبي كرة القدم في العالم، عدم تأهل المنتخب الإيطالي إلي كأس العالم، عقب التعادل بالأمس مع السويد و الخسارة في مباراة الذهاب بهدف نظيف، في الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال ليغيب عن المسابقة لأول مرة منذ عام 1950.

و ليست إيطاليا الوحيدة من المنتخبات المرموقة التي ستغيب عن كأس العالم، فهناك تشيلي وهولندا والجزائر أيضًا.
ويرصد موقع "المواطن" تشكيلة من اللاعبين الغائبين عن كأس العالم بروسيا 2018.

ويغيب العملاق جيانلويجي بوفون حارس مرمى إيطاليا وفريق يوفنتوس الإيطالي عن كأس العالم، لتكون ختام محزن للحارس الإيطالي الذي أعلن اعتزاله اللاعب دوليًا عقب مباراة الأمس.

انطونيو فالنسيا ظهير أيمن الإكوادر و مانشستر يونايتد الإنجليزي، يغيب هو الأخر عن المونديال بعد خروج منتخبه من التصفيات، لتفقد بطولة كاس العالم بروسيا لاعب من أسرع اللاعبين في العالم.

ليوناردو بونوتشي قلب دفاع ميلان وإيطاليا، يغيب أيضًا المخضرم بعد الخسارة من السويد، ويعد بونوتشي من أفضل المدافعين في العالم.

فيرجيل فان ديك قلب دفاع ساوثهامتون و منتخب هولندا، الذي ما زال يبحث عن نفسه حتي الآن، ويغيب المنتخب الهولندي بعد احتلالها المركز الثالث في مجموعته، ويعيش المنتخب الهولندي سنوات سيئة للغاية. 

ديفيد ألابا ظهير أيسر في منتخب النمسا وبايرن ميونخ، وتفتقد ملاعب كأس العالم بروسيا 2018، لاعب من أفضل لاعبي المركز الأيسر في العالم.

نابي كيتا لاعب خط وسط غينيا ولايبزيج
كيتا لم يكن من اللاعبين المعروفين قبل عام ونصف، لكن تألقه في لايبزيج ثم انتقاله إلى ليفربول مقابل 80 مليون يورو جعله محط أنظار الجميع، لكن بما إنه غيني فمن الطبيعي غيابه عن المونديال.

أرتور فيدال لاعب خط وسط تشيلي وبايرن ميونخ
واحدة من أكبر المفاجآت في التصفيات، تشيلي بطلة كوبا أمريكا عامي 2015 ثم 2016 أخفقت في التأهل إلى كأس العالم لتكون خيبة أمل كبيرة جدًا للنجم البارز فيدال.

جاريث بيل جناح ريال مدريد ومنتخب ويلز
ستبقى المشاركة في يورو 2016 الذكرى الوحيدة المميزة في ذاكرة بيل دولياً، ثالث أفضل لاعب في أوروبا العام الماضي لن يحضر في نهائيات كأس العالم المقبلة.


آريين روبن جناح هولندا وبايرن ميونخ
أحد أفضل لاعبي العالم في السنوات العشر الأخيرة ونجم البايرن المتألق باستمرار لن يتواجد في كأس العالم، روبن أخفق في تحقيق الهدف المطلوب رفقة زملائه في هولندا.


أليكسيس سانشيز مهاجم تشيلي وآرسنال
اللاعب الأفضل في آرسنال والمطلوب بشدة في مانشستر سيتي، النجم المتألق باستمرار والممتع في أدائه لن يسافر إلى روسيا، كل ذلك بسبب إخفاق تشيلي المفاجئ.


بيير إيميريك أوباميانج مهاجم الجابون وبوروسيا دورتموند
حينما تكون جابوني الجنسية فلن يكون غيابك عن كأس العالم محل استغراب، لكنه سيكون خسارة كبيرة جداً إن كنت هداف الدوري الألماني وأحد أفضل مهاجمي العالم. هذا هو حال أوباميانج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads