المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الإهمال مستمر".. طبيب ينسى "شاش" في قدم طفلة بعد عملية جراحية

الأربعاء 15/نوفمبر/2017 - 08:41 ص
آية محمد
طباعة
مازال الإهمال الطبي ينتشر في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة دون حسيب أو رقيب من النقابة أو وزارة الصحة، ليكون المريض هو الضحية فيدفع الثمن بعاهة قد تلازمه لفترات طويلة.

الطفلة بسمة 12 سنة دخلت مستشفى خاص بمنطقة مصر الجديدة لإجراء عملية تطويل أوتار، حيث اكتشفت أسرتها أنها تعانى من عدم القدرة على المشى، وحصلت على العلاج الطبيعى اللازم.

وكشفت تحقيقات عبد الرحمن أمين مدير نيابة مصر الجديدة أن أسرة الطفلة اتفقت مع طبيب على إجراء العملية لها داخل مستشفى بمنطقة مصر الجديدة وسددوا رسوم العملية.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أنه عقب انتهاء العملية بقرابة شهر شعرت الطفلة بألم شديد فى قدمها وظلت تصرخ طوال الليل وتضاعف إصابة الطفلة بقدمها وتورمت فأسرع والدها "هانى ع" عامل بالتوجه الى الطبيب الذي طلب منه إجراء أشعة على قدم الطفلة ثم يكتشف فى النهاية وجود شاش داخل قدم الطفلة تركها الطبيب الذي أجرى العملية ونساها ثم خيط الجرح، ليبدأ والد الضحية علاج إبنته من المضاعفات التى حدثت لها حيث أصيبت بأكثر من خراج فى قدمها بسبب ترك شاش طبى داخل قدمها.

وطالب والد الطفلة بمحاكمة الطبيبين ورد الاعتبار لإبنته نتيجة الأخطاء الطبية الخطيرة التي حدثت في إحدى المستشفيات الخاصةبمصر الجديدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads