المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جنايات القاهرة تقضى بإحالة أوراق قاتل كاهن المرج إلى المفتى

الأربعاء 15/نوفمبر/2017 - 02:43 م
أحمد محمد
طباعة
قضت محكمة جنايات القاهرة ،بإحالة أوراق قاتل كاهن المرج إلى فضيلة المفتي ذلك من في ثاني جلسات محاكمته ، وحددت المحكمة جلسة 15 يناير للنطق بالحكم.

وبدأت الجلسة بإثبات حضور المتهم، وعقب اخراجه في القفص سألته المحكمة عن ما اسند إليه فلم يرد وقال للمحكمة ورقة بها أسماء شخصيات بينهم مرشد الاخوان محمد بديع وعصام العريان ومحمد البلتاجي أعضاء جماعة الاخوان المسلمين بجانب هادي خشبة ومحمد أبو تريكة، مضيفا "نفذتها بأوامرهم".

وخلال سماع المحكمة لطلبات الدفاع والمدعين بالحق المدني قاطع المتهم الجلسة عدة مرات واستمر في صراخه "ماذا انتم فاعلون، انتم عن الحق غافلون" فأخرجت المحكمة المتهم من القاعة.
وكثفت قوات الأمن من تواجدها على مداخل ومخارج المحكمة، وتفتيش المترددين عليها، تزامنا مع نظر ثاني جلسات القضية المعروفة ب"مقتل كاهن المرج". تنعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد محمود الدقن، وعضوية المستشارين السعيد محمود وشريف الغرباوي.
واتهمت النيابة في أمر الإحالة أحمد سعيد إبراهيم السنباطي، بأنه في 12 أكتوبر الماضي، قتل القس سمعان شحاته عمدا مع سبق الإصرار والترصد بمنطقة المرج، بان بيَّت النية وعقد العزم على قتل أيًا من رجال الدين المسيحي، وأعد لذلك سلاح أبيض (سكين) وتربص له بمكان أيقن مروره به، وعندما شاهده باغته بعدة طعنات وضربات بأنحاء متفرقة من جسده، فلفظ أنفاسه الأخيرة جراء إصاباته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads