المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الشرقية يشهد "يوم التفوق العلمي" بجامعة الزقازيق

الخميس 16/نوفمبر/2017 - 11:04 ص
خالد محمد
طباعة
شارك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إحتفالية نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق بتكريم أبنائهم المتفوقين في كافة المراحل التعليمية "الإبتدائية – الإعدادية – الثانوية – الجامعية"، بمنحهم شهادات تقدير وهدايا تذكارية تشجيعًا لهم على مواصلة التفوق والرقي، بحضور الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، واللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، والدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة، وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، وذلك بقاعة الإحتفالات الكبرى بجامعة الزقازيق.

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على أن الجامعة تمثل بيت الخبرة والعلم لمحافظة الشرقية فهى منارة الثقافة والتنوير وتقدم خريجا متميزا قادرًا على العمل والبناء لتحقيق التنمية المستدامة.

وهنأ المحافظ المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس المتفوقين والحاصلين على أعلى الدرجات في كافة المراحل التعليمية المختلفة، متنميًا لهم دوام التقدم والرقي.

ومن جانبه أكد الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، في كلمته حرص الجامعة على إقامة حفل سنوي لتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس تشجيعا لهم على مواصلة التفوق، مشيرًا إلى أنها تعد فرصة طيبة للقاء أسرة الجامعة وذويهم إيمانا بأهمية الرعاية الإجتماعية وتحفيز أبناء أعضاء هيئة التدريس على التفوق، ويأتي ذلك تأكيدًا على دور الجامعة في الإقتراب من كل الطوائف ومشاركتهم في مناسبتهم الإجتماعية.

وقام المحافظ وبرفقته رئيس الجامعة بتكريم أعضاء هيئة التدريس ممن منحوا درجات علمية أعلى وكذلك الفائزين بجائزة الجامعة التشجيعية بمنحهم شهادات تقدير.

واختتمت الإحتفالية بمنح محافظ الشرقية، درع التميز تقديرًا لمجهوداته الدائمة والمستمرة في الارتقاء بكافة الخدمات في مختلف القطاعات التنموية والخدمية بما يعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads