المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شوارع الأقصر تتزين بالأعلام احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو

الثلاثاء 28/يونيو/2016 - 08:30 م
مرفت البلال
طباعة
أنهت محافظة الأقصر استعداداتها احتفالًا بذكرى ثورة يونيه، وزينت شوارع وميادين المدينة بعشرات اللوحات المضيئة، التي تحتفي بذكرى 30 يونيو.

حيث شارك صندوق "تحيا مصر" في إعادة نشر ذكريات يوم 30 يونيو، حين خرج الآلاف من المتظاهرين بشوارع الأقصر، بدءًا من ميدان سيدي أبو الحجاج، الذي يعرف بميدان الثورة، وساحة معبد الأقصر الفرعوني، مرورًا بكورنيش النيل، وحتى مبنى ‏المحافظة‬، مطالبين برحيل الإخوان ومؤيدين الجيش وقائده، في قيادة مسيرة البلاد، نحو الحرية والديمقراطية والتنمية.

فيما يشارك صندوق "تحيا مصر"، والمؤسسات الشرطية والشبابية والثقافية، في إحياء الاحتفالات، التي تنطلق فجر الخميس، وتستمر حتى الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة المقبل.

في نفس السياق قال ‫محافظ‬ الأقصر الدكتور محمد بدر، إن منطقة ميدان سيدي أبو الحجاج، والمباني المحيطة بساحة ‫معبد‬ ‫الأقصر‬، ستتزين بأعلام مصر، التي ستغطى واجهات تلك المباني، بجانب طيران المناطيد في سماء ‫المدينة‬، وعلى جانبيها أعلام ‫مصر‬، ولافتات تحيى ذكرى ثورة يونيو المجيدة، بجانب فعاليات في وسط نهر ‫النيل‬، وبطريق ‫الكورنيش‬، ومختلف مدن وقرى المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads