المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مصر والسودان إيد واحدة" تطلق دعوة لجمع مليون كتاب

الخميس 16/نوفمبر/2017 - 11:55 م
سيد مصطفى
طباعة
أعلنت الإعلامية شادية الحصري، رئيس مبادرة مصر والسودان إيد واحدة، عن مبادرة مليون كتاب لصالح مكتبة بيت السودان، حرصًا على العلاقات الطيبة بين الشعبين المصري السوداني، والحرص على توطيد تلك العلاقة لذلك سنقوم بحملة لجمع مليون كتاب لصالح مكتبة الدكتور محمود صالح.

وأكدت "الحضري" في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أن أول كتاب إهداء من رئيس المبادرة باسم "النيل ومشكلاته" لأن النيل هو شريان الحياة بين البلدين وسنحرص على تقديم أي أفكار تهدف توطيد العلاقة بين الشعبين الشقيقين.

وأضافت أن الهدف من المبادرة هو الارتقاء بصحة المواطن السودانى والمصرى بكل جوانبها البدنية والنفسية والعقلية والاجتماعية، والاسهام فى تطوير ودعم العلاقات بين البلدين، والاهتمام بالبعد الثقافى والاجتماعى وتبادل الخبرات بصورة اكثر خصوصية، والإسهام في إصحاح البيئة وحمايتها.

وأوضحت أنه من بين الأهداف الإسهام فى العون الإنساني بصورة عامة، وتشجيع المناسبات والتظاهرات التى تؤدى الى تلاحم وتقارب الشعبين ثقافيا ورياضيا وفنيا واقتصاديا، والعمل على رفع القدرات للشعبين من خلال برامج التنمية البشرية وتوفير فرص التدريب وتبادل الخبرات، والتي تشكل واحدة من هموم مبادرة مصر والسودان ايد واحدة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads