المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط تشكيل عصابى بينهم «فتاة» تخصص بسرقة السيارات بالدقهلية

الثلاثاء 28/يونيو/2016 - 11:13 م
طباعة
تمكن ضباط مباحث مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع السرقة بالإكراه مكون من 6 أشخاص بينهم فتاة.

تلقى اللواء عاصم حمزة، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط فرع البحث بشرق الدقهلية، عن قيام عدد من العناصر بتكوين تشكيل عصابي بسرقة السيارات بالإكراه.

تم تشكيل حملة أمنية بقيادة العقيد محمد فتحي، رئيس فرع مباحث شرق الدقهلية، والعقيد عبدالغفار العشري، وكيل الفرع، والرائد إسلام صقر رئيس مباحث منية النصر، حيث تم ضبط "أحمد. م. ا" وشهرته سباكة، 23 سنة، ومقيم مركز منية النصر "زعيم التشكيل"، أشرف نوفل ومقيم في مدينة الزرقا بمحافظة دمياط، ومحمد الدماصي ومقيم الزرقا بمحافظة دمياط، إبراهيم السيد الحربي ومقيم بمدينة منية النصر، محمد رشاد وشهرته النونو ومقيم منية النصر، شهد عادل الجزار ومقيمة في مدينة رأس البر.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بسرقة المواطنين بالإكراه عن طريق الفتاة وفرد من أفراد التشكيل باستقلال إحدى السيارات التاكسي واستدراجه إلى منطقة خالية من المارة ويكون في انتظارهم باقي أفراد التشكيل ويسطون عليه بالأسلحة.

تم ضبط "الأسلحة والسيارات وتوكتوك" وتحرير المحضر اللازم وعرض المتهمين على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads