المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم ولأول مرة في مصر ختام أكبر بطولات العالم لألعاب التكنولوجيا "Robogame"

الجمعة 17/نوفمبر/2017 - 10:28 ص
محمد ناجي
طباعة
تختتم اليوم الجمعة فعاليات واحد من أكبر وأشهر بطولات التكنولوجيا في الشرق الأوسط التي تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية.

وكانت فعاليات ألعاب البطولة التكنولوجية "Robogame" والتي تنظمها مصر لأول مرة على أرضها انطلقت أمس الخميس بدعم ورعاية شركة انفينكس ( infinix ) للهواتف المحمولة التي تعد واحدة من أهم الشركات التي تحرص دائما على دعم كل ما يختص بالتكنولوجيا والاتصالات وخصوصا ما يهتم منها بمشاركات شبابية على مستوى العالم وهو نفس الأمر في رؤية ودعم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا التي تدعم البطوله مع مكتبة الإسكندرية.

يتنافس أكثر من 300 من الطلاب الجامعيين أو طلاب المدارس في اختراع الروبوت والتحكم فيه من خلال 11 منافسة وألعاب رياضية مختلفة كالاوليمبياد البشرية حيث يتأهل الفائزين بها لخوض نهائيات بطوله العالم في الولايات المتحدة الأمريكية في ابريل 2018.

وتدور منافسات اليوم الختامي للبطولة على مدى اليوم بالكامل للتنافس بين 300 متسابق ومتسابقة وبحضور كلا من السيد David Calkins عن إدارة اللعبة من الولايات المتحدة الأمريكية ، والمهندس إسلام وجيد عن الأكاديمية العربية والسيدة eve han عن infinix راعي البطولة والتي تنظمها شركة "ميديا ميوزيك" مهدي التحيوي والمستشار الإعلامي فتحي عبدالرؤف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads