المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. زى النهاردة.. رأسية حسام حسن تؤهل المنتخب لمونديال إيطاليا

الجمعة 17/نوفمبر/2017 - 11:03 ص
علي صلاح
طباعة
عاش الشارع المصري في يوم 17 نوفمبر عام 1989يوم من أجمل الأيام التي عاشه الشارع المصري، وذلك بسبب الصعود المنتخب الوطني لكأس العالم بإيطاليا عقب الفوز على الجزائر بهدف نظيف في مجموع المباراتين، بهدف الوصول إلى مونديال إيطاليا.

وأصبح هدف حسام حسن الأشهر في تاريخ مصر الكروي، بعد أن صعد الفراعنة لكأس العالم، بعد غياب 56 عام، منذ أخر مرة صعده فيها المنتخب عام 1934.

وكان المنتخب المصري قد تعادل في لقاء الذهاب، ولكن استطاع المنتخب المصري الوصول للمونديال بعد عرضية متقنة من أحمد الكأس أحرزها حسام حسن في شباك الجزائر الذي كان بطل كأس الأمم الأفريقية حينها.

يذكر أن مصر وصلت المونديال مرتين في تاريخها الكروي عامي 1934 و1990 قبل أن تتأهل للمرة الثالثة هذا العام لمونديال روسيا 2018.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads