المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طاهر: أين كان التطوير الذي يتحدث عنه المنافسون طوال 10 سنوات؟

الجمعة 17/نوفمبر/2017 - 03:26 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أبدي محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح على ذات المنصب في الانتخابات المقبلة، اندهاشه من حديث بعض المرشحين في الانتخابات، عن تطوير النادي حال فوزهم، متسائلاً "أين كان هذا التطوير طيلة سنوات تواجدهم في مجالس الإدارة، ولماذا لم ينفذوا تلك الوعود، ألم تكن الفترة التي تواجدوا فيها كافية؟. 

وشدد طاهر خلال ندوته مع أعضاء الأهلي في الجزيرة، على أنه لن يسمح لأحد بسرقة المجهود الذي بذله المجلس الحالي، خصوصاً أن كل ما يتحدث عنه المنافسون في برنامجهم الانتخابي، تم تنفيذه بالفعل، بالإضافة إلي وجود فائض تاريخي في الميزانية، سيسمح للمجلس القادم باستكمال ما بدأناه. 

وأردف "الجميع يتحدث على أن الطفرة المالية جاءت لقيمة واسم النادي الأهلي، وهذا كلام صحيح، لكن هناك مجهود كبير بذلته إدارة التسويق بقيادة عماد وحيد، ونجحت في زيادة موارد النادي رغم الظروف الصعبة، وهو ما لم يكن يحدث في السنوات الماضية". 

وتضم قائمة طاهر كل من مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وايهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads