المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر بالحماية المدنية : ماس كهربائي وراء حريق مصنع العبور

الجمعة 17/نوفمبر/2017 - 03:55 م
طباعة
شب،حريق هائل فى مصنع "هابيتات" للاثاث فى المنطقة الصناعية بمدينة العبور، بمحافظة القليوبية.

أكد مصدر مسئول بالحماية المدنية بالقليوبية، أن سبب الحريق بمصنع أسلاك غير مرخص بالعبور، هو ترك أحد العمال سخان كهربائي أو حدوث ماس كهربائي اشتعل في المواد الكيماوية. وجار السيطرة على الموقف.
وتم استدعاء مسئولي جهاز العبور لتحديد مالك المصنع لمعرفة ملابسات الحادث وفحص أوراق المصنع الذي تبين أنه غير مرخص.

تبين من التحريات أن المصنع كان خاليا من العمال نظرا لأن الخميس والجمعة إجازة وهو ما أنقذ العمال من كارثة في حال نشوب الحريق خلال العمل وأن المصنع يعمل في تصنيع الأسلاك وغير مرخص وعلى مساحة فدان ونصف وكان به مواد كيماوية تستخدم في التصنيع يرجح أنها سبب اتساع رقعة الحريق الذي التهم المصنع بالكامل.

كان حريق هائل قد نشب بمصنع أسلاك غير مرخص بالعبور حيث أتت النيران على المصنع بالكامل وجار محاصرة النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاورة حيث تم الدفع بقوة سيارات إطفاء المحافظة للتدخل والسيطرة على الحريق، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق وانتداب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بنشوب حريق هائل بمصنع بالعبور.

انتقل اللواء محمد الألفي مدير أمن القليوبية وسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق ونظرا لاتساع الحريق وامتداده لكافة انحاء المصنع على مساحة فدان ونصف تم الدفع بقوة سيارات إطفاء المحافظة وعددها 35 سيارة للتدخل وإخماد الحريق وجار الآن السيطرة على النيران.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads