المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متهمان يطعنان شابًا في بولاق الدكرور.. وضابط يرفض القبض عليهما

الجمعة 17/نوفمبر/2017 - 08:52 م
آية محمد
طباعة

"الشرطة في خدمة الشعب"، عبارة دائمًا ما تتردد في الأذهان كثيرًا، نظرًا للخدمة الكبيرة التي يقوم بها هذا القطاع الحيوي في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

ومن المعروف أيضًا أن "لكل قاعدة شواذ"، لكن الحالات التي تخرج عن المألوف بين صفوف هذا القطاع الحيوي، تؤثر بالسلب على حياة الآخرين إن لم تصل لتدميرهم، وهو ما حدث في الواقعة التالية.

اندلعت مشاجرة كبيرة بحي بولاق الدكرور التابع لمحافظة الجيزة، وذلك بعد تحرش شابين بطالبة ثانوي عام تدعى "ندى.ع" أثناء رجوعها إلى منزلها نهارًا.

وتصادف وجود شقيق الفتاة "أحمد.ع" في مكان الواقعة، لتبدأ المشاجرة بينهم، ويقوم الشابين بطعن شقيق الفتاة بسلاح أبيض بمنطقة الكتف وسرقة الهاتف المحمول الخاص به، ولاذا بالهروب.

واتجه المجني عليه وشقيقته إلى قسم شرطة بولاق الدكرور، وتم تحرير المحضر رقم 435046 لعام 2017 جنح بولاق الدكرور.

وهنا كانت المفاجأة عندما تم إبلاغهما من أحد أمناء الشرطة، بأن الشابين "بهجت إبراهيم" الشهير بـ"موزة النسر"، وعمرو محمد السيد الشهير بـ"المقطقط"، هما مسجلان خطر وعليهما العديد من القضايا المتنوعة، وحتى إن تم ضبطهم سيتم الإفراج عنهم نظرًا لعملهم كمرشدين بالمنطقة.

ويناشد موقع "المواطن"، اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، واللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads