المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشناوي" يقترب من حراسة عرين الأهلي أمام الإسماعيلي

السبت 18/نوفمبر/2017 - 10:16 ص
إبراهيم محمد
طباعة
تتجه النية داخل الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، لاستمرار الدفع بالحارس الثاني محمد الشناوي في مباراة الإسماعيلي المُقرر لها بعد غد، الأثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وشارك الشناوي، في مباراتي تليفونات بني سويف بالكأس والإنتاج بالدوري وغاب عنهما شريف إكرامي الحارس الأساسي للأهلي، حيث خاض الفريق مباراة التليفونات بدون لاعبيه الدوليين كما استبعد الجهاز الفني إكرامي، من لقاء الإنتاج بداعي الإجهاد.

ويرغب حسام البدري في الاستعانة بمحمد الشناوي، في لقاء الإسماعيلي وعدم إعادة شريف إكرامي لرغبة البدري في استمرار منح الفرصة للشناوي، بعدما ظهر الأخير بمستوى جيد في مباراتي التليفونات والإنتاج اللتين انتهتا بفوز الأحمر 5صفر و21 على التوالي.

وظهر شريف إكرامي بمستوى جيد للغاية في مباراة منتخبا الأول أمام غانا في ختام تصفيات مونديال 2018 التى أقيمت الأحد الماضي، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله ونال الحارس الدولي إشادة الخبراء والجماهير عقب التفوق في هذا اللقاء القوي.

ومن المقرر أن يحسم حسام البدري مع جهازه المعاون خلال تدريب اليوم السبت، وغدا الأحد، مصير مشاركة شريف إكرامي في مباراة الإسماعيلي الهامة خاصة وأن الدراويش في أفضل حالاته هذا الموسم ويتصدّرون بطولة الدوري، لكن الاتجاه الأقرب هو استمرار إستبعاد إكرامي من المشاركة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads