المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريم صاولي: "فرصتي" سيعرض بمهرجان "يوسف شاهين"

السبت 18/نوفمبر/2017 - 11:34 م
سيد مصطفى
طباعة
قالت الفنانة الفرنسية ريم صاولي، إن فيلمها الأخير "فرصتي" سيعرض يوم الإثنين القادم، في الدورة الثامنة من مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية، ويترأس المهرجان مدير التصوير طارق التلمساني، ويديره المخرج طوني نبيه.

وأكدت "صاولي" في تصريح خاص لـ"المواطن"، أن فيلم "فرصتي" هو فيلم قصير للترويج السياحي في مصر، ويشاركها في بطولته الفنان أحمد الجوهري.

ومن المقرر أن يُعرض في المهرجان نحو 30 فيلمًا، تمثل مختلف التيارات التجريبية في الأفلام القصيرة، إذ تستمر الفعاليات حتى يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر.

وتدور أحداث الفيلم حول تعارف "حاتم" الفنان أحمد الجوهري وهو بطل الفيلم، بـ "سارة" الفنانة ريم صاولي بطلة الفيلم، وهي الفتاة الأوروبية التي تعيش في فرنسا ومن أصل جزائري من خلال شبكة التواصل الإجتماعي.

وأضافت "صاولي" أنها في قمة السعادة بأن الفيلم دخل المهرجان، متوقعة أن يفوز بجائزة تضيف إلى رصيدها الفني بعد الفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم قصير هادف بمهرجان الإسماعيلية للمبدعات العربيات.

وأوضحت أنها فازت بمهرجان هوليوود مصر كأفضل ممثلة للأفلام القصيرة لسنة 2017، وتم تكريمها من قبل مؤتمر الشباب والمرأة العرب من طرف الدكتورة أمل كحله لاهتمامها بتطوير المرأة العربية، مشيرة إلى أنه على من الرغم من جنسيتها الفرنسية تسعى لتقديم كل ما هو لصالح امتها العربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads