المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الكلاب الضالة" رعب يهدد مواطني السنطة.. والأهالي "أولادنا مش بيروحوا المدارس"

الأحد 19/نوفمبر/2017 - 11:22 ص
محمد عصر
طباعة
اشتكى أهالي مدينة السنطة بمحافظة الغربية، من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة في المنطقة الواقعة ما بين محكمة السنطة وشارع علي الساعي، والتي تثير الذعر والهلع في نفوسهم، مطالبين الجهات المعنية بمحاربة هذه الظاهرة التي باتت تشكل خطرا حقيقيا على حياتهم، وتحول دون تمكن الطلاب من التوجه لمدارسهم لاسيما الصغار منهم.

وناشد المواطنون المسئولين، بتنظيم حملات مكثفة للقضاء على هذه الظاهرة لما تتسبب به من مخاطر على حياتهم، ولما لها من أثر في تلويث البيئة جراء بحثها عن الطعام في صناديق القمامة والأكياس البلاستيكية، الأمر الذي يساهم في انتشار القمامة والأمراض والميكروبات في الشوارع.

وأكد أيمن زيدان، أحد سكان المنطقة: "ياريت لو حد يعرف حد مسئول أو بيتحرك للجهات المتخصصة.. الكلاب بقت ظاهرة بشعة جدا وبترعب أولادنا وبناتنا.. ياريت حد يتوجه لأي مسئولين للتخلص من الظاهرة".


فيما قالت عبير محمد "إن انتشار الكلاب الضالة وبصوره مخيفة ظاهرة يجب القضاء عليها حيث تطارد الأطفال والكبار ليل نهار، وخاصة في الصباح عند ذهاب الأطفال الى المدارس.

يطالب موقع"المواطن" مجلس مدينة السنطة، والإدارة البيطرية بالمدينة، وكافة الجهات المسئولة للقضاء على هذه الظاهرة، حفاظًا على حياة المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads