المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوداد يواجة زيسكو لصدارة المجموعة الأولي بدوري الإبطال

الأربعاء 29/يونيو/2016 - 10:56 ص
مجدى عابد
طباعة
يحتضن ملعب "مولاى عبدالله"، فى الثانية عشر مساء اليوم الأربعاء المباراة المرتقبة بين فريقى الوداد البيضاوى المغربى وزيسكو يونايتد الزامبى وسط إجراءات أمنية مشددة، خشية إندلاع أعمال شغب بين جماهير الوداد المنتظر أن تزحف إلى "الرباط" لحضور المباراة، وجماهير فريق الجيش الملكي التى أبدت غضبها الشديد، نتيجة عدم خوض ناديها أية مباريات رسمية على هذا الملعب بعد تجديده، فيما تمت الموافقة على استضافة هذا الملعب لمباريات الوداد البيضاوى فى دورى أبطال أفريقيا، بسبب إغلاق ملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" نتيجة أعمال الصيانة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
ويدخل الفريقان مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب الوداد البيضاوى فى الجولة الأولى على أسيك الإيفوارى بهدف دون مقابل، فيما تغلب زيسكو يونايتد على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ويطمح الوداد البيضاوى، لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي، والانفراد بصدارة المجموعة الأولى، قبل مواجهة النادي الأهلي فى الجولتين الثالثة والرابعة.
كان الأهلي خسر أمام أسيك الإيفوارى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads