المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نور الشربيني لـ"المواطن": الفوز ببطولة "هونج كونج" صعبًا.. وسأحقق بطولة العالم

الإثنين 20/نوفمبر/2017 - 12:47 م
محمد ناجي
طباعة
أكدت نور الشربيني لاعبة المنتخب الوطني الأول للإسكواش، والمصنفة الأولى عالميًا، أن بطولة هونج كونج الدولية التي أقيمت خلال الفترة من 12 وحتى 19 نوفمبر الجاري، وحصلت "الشربيني" على لقبها، كانت صعبة للغاية، وأن الفوز بها كان أمرًا ضروريًا للمحافظة على قمة التصنيف العالمي للعبة.

وأوضحت نجمة نادي سبورتنج السكندري في تصريحات خاصة لـ"المواطن" أن مبارياتها مع زميلتها بالمنتخب رنيم الوليلي دائمًا ما تكون صعبة، ولكنني سعيدة بأدائي وتحقيق اللقب في النهاية.

وشددت "الشربيني" أن مبارتها أمام الإنجليزية لورا ماسارو في نصف النهائي كانت صعبة بعد تقدمها بشوطين مقابل شوط واحد لكنني قاتلت حتى النهاية ونجحت في التأهل للمباراة النهائية قبل الفوز باللقب.

وأضافت المصنفة الأولى عالميًا أن تركيزها خلال الفترة المقبلة منصب على الفوز بلقب بطولة العالم التي تنطلق الشهر المقبل، بمدينة مانشستر الإنجليزية، لتحصل على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وتابعت نجمة نادي سبورتتنج، أن المنافسة على لقب بطولة العالم ستكون شرسة والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة سيكون صعب لكني سأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق ذلك بالتعاون مع فريقي الخاص والذي أتوجه له بالشكر الجزيل والمكون من "وليد المسلمي وأحمد شهيب (فيتو) ومحمد الشريف وعلاء الترك وعمر الشربيني و خالد ديوان و دنيا مجدي و أحمد هاني و عادل الزرقا"، فجميعهم جزء من النجاح لولاهم ما كنت قد حققته.

كما وجهت نجمة منتخب مصر الشكر للجميع على الدعم المتواصل من أجل مواصلة النجاح و أتوجه بشكر خاص لرعاة نادي سبورتنج الرياضي لمساندتي وتوفير ما تحتاجه للنجاح و الذي ينتظره انتخابات ضخمة الجمعة المقبل وأتمنى التوفيق لجميع المرشحين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads