المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. على طريقة "كوليبالي".. مهاجم برازيلي يهرب من ناديه ويغلق هاتفه

الإثنين 20/نوفمبر/2017 - 02:15 م
إبراهيم محمد
طباعة
تغيب اللاعب البرازيلي جورجي سيلفا، مهاجم فريق الباطن السعودي، عن تدريبات فريقه خلال الأيام القليلة الماضية، كما غادر مسكنه واغلق هاتفه، واختفى عن الأنظار، وفقًا لما تناقلته الصحف السعودية.

ونشر اللاعب البرازيلي، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين الصغير قائلًا، “الحمد الله، أولا أريد أن أشكر مدينة حفر الباطن وأهالي المدينة الجميلة الذين كانوا يشجعونني”.

وأضاف في تغريدة أخرى،”كان علي أن أتخذ هذا القرار الذي كان صعبا وثقيلا بنسبة لي.. سوف اشتاق إليكم جميعًا.. بارك الله فيكم.. سوف تبقون في قلبي.. الدموع في عيني عندما كتبت هذي الرسالة. وشكرًا للسعودية على كل شيء”.

ونشرت صحيفة الرياضية السعودية، خبر عن هروب اللاعب، مشيرة إلى أن مبارك الظفيري نائب رئيس الباطن، أكد أن اللاعب مازال موجودًا في السعودية، ولكن لا يعلمون أين مكانه حاليًا.

على الجانب الاخر، أكدت الصحيفة السعودية أن اللاعب غادر بالفعل ليلة أمس مقر سكنه المخصص له.

من جانبه، اعترف الظفيري أن اللاعب لديه مستحقات متأخرة، إلا أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي حالت دون تسليم اللاعب مستحقاته.

هروب اللاعب البرازيلي يعيد الأذهان إلى طريقة هروب اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الأهلي الذي حزم أمتعته متوجهًا إلى لندن دون علم أحد، إلا أن إدارة القلعة البيضاء أكدت مسبقًا في اكثر من مرة حصول اللاعب على مستحقاته الكاملة لافتة إلى أنيس هناك سببًا واضحًا لهروب اللاعب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads