المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد يستضيف طنطا في مواجه جماهيرية بالدوري

الثلاثاء 21/نوفمبر/2017 - 08:27 ص
إبراهيم محمد
طباعة
يستضيف في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء؛ فريق الاتحاد السكندري منافسه طنطا في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدير المباراة المقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية طاقم تحكيم مكون من الحكم طارق مجدي ويعاونه محمود عبد السميع وخالد رمضان، وأحمد العباسي حكماً رابعاً، وكل من وليد عبد الرازق ومحمد صابر حكماً خامساً.

ويسعى الاتحاد تحت قيادة مدربه الفرنسي ميشيل كافالي إلى إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات خاصة بعد أن تلقى زعيم الثغر خسارتين متتاليتين في الدوري.

الاتحاد يحتل المركز الـ14 برصيد 8 نقاط وهو الموقع الذي لا ترضى عنه جماهير الفريق خصوصا بعد ما قامت إدارة النادي قامت بتغيير المدير الفني للفريق.

على الجانب الآخر يخطط طنطا لمواصلة أدائه الجيد في بطولة الدوري هذا الموسم؛ حيث نجح في الفريق في تحقيق نتائج طيبة منذ بداية المسابقة.

طنطا خسر بصعوبة أمام الإسماعيلي في المباراة الماضية بالدوري لذا فإن لاعبي الفريق سيحاولون استغلال كبوة الاتحاد وتحقيق الفوز وتعويض الهزيمة في المباراة الأخيرة.

أبناء السيد البدوي تحت قيادة مدربهم خالد عيد يحتلون حاليا المركز العاشر برصيد 11 نقطة لذا فإن الخسارة سوف تعني تراجعهم عده مراكز وهي ما سوف يسعى الفريق لتفاديه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads