المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "خيانة مشروعة" شعار لاعبي الأهلي أمام الإسماعيلي

الثلاثاء 21/نوفمبر/2017 - 10:30 ص
إبراهيم محمد
طباعة
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مديره الفني حسام البدري تألقه في مشوار الدوري المصري هذا الموسم، عقب الفوز على فريق الإسماعيلى أمس الاثنين، بهدفين دون رد، بالمباراة التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز، بملعب برج العرب.

سجل هدفي الأهلي الثنائي عمرو السولية وعبدالله السعيد، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، وما زالت له عدد من المباريات المؤجلة.

ويستعرض لكم "المواطن" في التقرير التالي.. كيف قتل أبناء الإسماعيلي ناديهم بعد الانتقال لصفوف القلعة الحمراء:

انضم السولية لفيلم"خيانة مشروعة" بين الدراويش والقلعة الحمراء، حيث شهدت لقاءات الفريقين انتقال لاعبين من فريق إلى آخر وتسجيله في فريقه القديم.

1- محمد بركات:

لاعب الإسماعيلي والأهلي الأسبق، أحرز في كل فريق بقميص الآخر، سجل في الأهلي مرتين في فوز الدراويش 4 /3 على الأحمر موسم 1999 /2000 بالدور الثاني، في المباراة التي أقيمت يوم 2 يونيو 2000 على ستاد الإسماعيلية، في الجولة الـ22 للمسابقة المحلية.

وواصل بركات تسجيل الأهداف في الأهلي، عندما أحرز من جديد في تعادل الفريقين بنتيجة 4/4 يوم 24 مايو 2002، بالجولة الـ23 للدوري الممتاز.

وبعدما انتقل بركات للأهلي في مطلع موسم 2004 /2005، أحرز هاتريك في أول ظهور له مع الأحمر أمام الإسماعيلي، تحديدًا يوم 15 أبريل 2005، وعلى ملعب الإسماعيلية، وفاز الأهلي بهذه المباراة 6/0، في الجولة الـ25 للدوري.

وكرر بركات التسجيل في مرمى الإسماعيلي بالإسماعيلية، عندما أحرز بشباك الدراويش في خسارة الأهلي 4/2 أمام الإسماعيلي بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عام 2010.

وأحرز بركات هدفًا في فوزالأهلي 2 /1 على الدراويش يوم 25 يونيو 2011، بالجولة الـ26 للدوري، وسجل للإسماعيلي في هذا اللقاء عمرو السولية الذي يلعب في صفوف الأهلي حاليًا.

2- عماد النحاس:

هو أحد أبناء الإسماعيلي، لكنه سجل هدفًا بقميص الأهلي في شباك الدراويش، بالدور الأول للدوري موسم 2006 /2007، وتحديدًا يوم 5 أبريل 2006، حيث فاز الأحمر في هذا اللقاء 2 /0.

3- خالد بيبو:

سجل بيبو هدفين بقميص الإسماعيلي في شباك الأهلي في فوز الدراويش 4 /3 المذكور سابقًا، كما أحرز بقميص الأحمر في مرمى الدراويش، في اللقاء الذي فاز به أبناء مختار التتش 2 /1، يوم 11 مارس 2004، في الأسبوع الـ14 للدوري.

كما سجل من جديد بقميص الأهلي أمام الإسماعيلي في نهائي كأس مصر يوم 30 يونيو 2003، في المباراة التي فاز بها الأحمر 5 /4 بركلات الترجيح.

4- عبدالله السعيد:

سجل عبدالله السعيد بقميص الإسماعيلي أمام الأهلي في فوز الدراويش 3 /0 الذي أحرز فيه فضل هدفين.
قبل أن يعود السعيد ويسجل في شباك الدراويش بقميص الأهلي 3 مرات، الأولى في الدور الأول للدوري 2011 /2012 الذي تم إلغاؤه، وفاز الأحمر 1 /0.

سجل السعيد مُجددًا في فوز الأهلي 1/0 مرتين على الإسماعيلي، في الدور الأول للدوري موسم 2015/2016، وفي الدور الأول للدوري موسم 2016/2017.

5- عمرو السولية:

وفي الأخير سجل السولية أمس الاثنين هدفًا في ثنائية الأهلي، في شباك الإسماعيلي، لينضم إلي فيلم خيانة مشروعة، كأحد نجوم الإسماعيلي السابقين الذين انضموا للأهلي وسجلوا في شباك ناديهم السابق.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads