المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتين يستعد لمباحثات ثنائية مع ترامب

الثلاثاء 21/نوفمبر/2017 - 12:25 م
عواطف الوصيف
طباعة
أفاد الكرملين أثناء اللقاء الذي جمع بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس السوريبشار الأسد في سوتشي أمس، أنه ينوي بعد ذلك إجراء مكالمة هاتفية، اليوم الثلاثاء مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب.

وقال بوتين: "اعتمادا على اللقاء الذي أجرته اليوم، أنوي الدخول في مشاورات مع أمير قطر، ومباحثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ثم مع زعماء بلدان باقي المنطقة.

وكان بوتين وترامب قد أكدا على هامش قمة آبيك في فيتنام، الأسبوع الماضي عزمهما على هزيمة تنظيم "داعش" في سوريا. وعبرت موسكو وواشنطن، في بيان مشترك عن نيتهما لمكافحة الإرهاب في سوريا، لهزيمة "داعش" في سوريا والعراق نهائيا، كما اتفقتا على مواصلة التنسيق العسكري لضمان أمن عسكريي البلدين في سوريا.

من جهته أفاد الناطق الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، أن بوتين يخطط اليوم الثلاثاء أيضا لإجراء اتصال هاتفي مع الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ليناقشا كل منهما نتائج زيارة بشار الأسد إلى روسيا.

وقال "بيسكوف": "سيجري اليوم اتصال هاتفي بين الرئيس بوتين والملك السعودي. ومن المتوقع أن يبلغ بوتين بلا شك الملك السعودي بزيارة عمل الأسد إلى سوتشي أمس".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads