المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. محمد العرابي ورئيس صندوق تحيا مصر ضيوف برنامج "الاقتصاد والناس"

الأربعاء 29/يونيو/2016 - 12:38 م
أسماء صبحي
طباعة
أعلن رئيس تحرير برنامج "الاقتصاد والناس" محمد ناقد أنه تم الإتفاق مع نخبه من صفوة والمجتمع والمسئولين لاستضافتهم خلال الفترة المفتوحة المخصصة غدًا الخميس 30 يونية وعلي مدار أربع ساعات متتالية من 1-5مساء.
وأضاف ناقد، في بيان صادر عن القناة الثانية اليوم الأربعاء، أنه سيتم عرض جميع المشروعات القومية التي نجح البرنامج طيلة شهر رمضان في تغطيتها من معظم محافظات مصر منها مشروع الفرافرة ومحطات كهرباء بني سويف وسحارات سرابيوم وإنفاق الإسماعيلية والمزارع السمكية بقناة السويس وغيرهما من المشروعات القومية.
وأوضح ناقد، أنه سبتم عرض تسلسل للأحداث منذ اندلاع الثورة ودور العلاقات الخارجية الحصان الأسود للثورة في إقناع الخارج بأنها إرادة شعب ومن المقرر أن يحل السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق ورئيس لجنه العلاقات الخارجية بمجلس النواب والسفير جمال بيومي مساعد وزير الخارجية الأسبق ضيفا هذه الفقرة.
وأضاف ناقد، أنه ولأول مرة سيتم تقديم كشف حساب لصندوق تحيا مصر منذ إنشائه باستضافة الأستاذ محمد العشماوي الرئيس التنفيذي لصندوق تحيا مصر، كما سيتم الحديث عن عدم قدرة الدولة حتي الآن في تسويق مشروعاتها ودور الإعلام في دعم مشروعات الدولة مع الدكتور سامي عبد العزيز الخبير الإعلامي الدولي.
وأشار ناقد، إلى أنه تم تخصيص فقرة مستقلة عن دور القوات المسلحة في المشروعات القومية ومحاربة الإرهاب، ويحل اللواء محمد الشهاوي ضيفا لهذه الفقرة وتوجه بالشكر لإدارة الإعلام بالشئون المعنوية علي ما قدمته من دعم فني واللوجيستي للبرنامج طيله شهر رمضان.
وكشف ناقد، عن تخصيص فقرة عن مشروعات الطاقة والكهرباء وسيحل الدكتور عبد الله غراب وزير البترول الأسبق والمهندس خالد أبو بكر رئيس جمعية الغاز المصرية والعضو التنفيذي للإتحاد الدولي للغاز ضيفًا لهذه الفقرة.
ومن جانبها أضافت رحاب حسن، مدير تحرير البرنامج، أن البرنامج سينفرد في هذا اليوم بالحديث عن مشروعات البنية التحتية والطرق والأنفاق مع خبير الطرق وتقسيم المدن المهندس أسامة عقيل، وحديث أيضا عن جدوى العاصمة الإدارية وتتخلل فقرات البرنامج العديد من المداخلات التليفونية مع المهندس هاني عازر مستشار رئيس الجمهورية، وكذا الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة الاقتصادية لمحور قناة السويس، والدكتور أحمد عكاشة خبير الطب النفسي، وتحليل لشخصية وأداء الحكومة المصرية.
وأخيرا اختتمت حسن، بأنه سيتم تقييم كافة المشروعات وجدواها الاقتصادية باستضافة الدكتور فخري الفقي الخبير الدولي والأستاذ معتصم راشد المستشار الاقتصادي للاتحاد العام للمستثمرين.
والجدير بالذكر ـن البرنامج يقدمه محمد البيطار ونجلاء البيومي ويشارك في الإعداد رحاب عبد الستار وهبه حبيب ومدير الإنتاج أحمد علي وإشراف رضا شوقي وأحمد عطا وإخراج أحمد فتحي السيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads