المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أحلام فشل طاهر في تحقيقها مع الأهلي

الثلاثاء 21/نوفمبر/2017 - 11:16 م
علي صلاح
طباعة
فشل محمود طاهر رئيس النادى الأهلى المعين في تحقيق بعض الأحلام التي سبق وأن منح بها جماهير النادي وأعضاء الجمعية العمومية وعودا بشأن تحقيقها عند تنصيبه ومجلسه في التاسع والعشرين من مارس عام 2014.

ويستعرض التقرير التالي الأحلام الخمس التي فشل طاهر في الوفاء بها لأنصار الأهلي وأيضا أعضاء الجمعية العمومية التي انتظرت تلك الأحلام دون جدوى.

حلم التتويج بدوري أبطال أفريقيا:

جاء في مقدمة تلك الأحلام بعد فشل محمود طاهر ومجلسه في استعادة اللقب الأفريقى الغائب عن دولاب البطولات منذ اخر تتويج به عام 2013 أمام أورلاندو الجنوب أفريقي في ولاية مجلس الكابتن حسن حمدي وذلك رغم إنفاق محمود طاهر ما يقرب من 600 ألف جنيه للتعاقد مع 38 صفقة بالتقريب وكانت المحصلة النهائية صفر اليدين للأهلي في مشوار دوري أبطال إفريقيا.

الحلم الثاني:
تمثل في فشل استعادة لقب النادي الأكثر تتويجا في العالم والذي تحقق في ولاية الكابتن حسن حمدي وأهدره مجلس محمود طاهر بعد أن خسر جميع الألقاب الأفريقية باستثناء البطولة الكونفيدرالية التي تحققت بشق الأنفس عام 2014.

الحلم الثالث:
فشل محمود طاهر في تحقيقه وهو انشاء استاد الأهلي وهو الحلم الأكثر غلاوة أدى أنصار الأهلي وأعضاء الجمعية العمومية رغم وعود طاهر المتكررة في هذا الشأن حيث أوشكت ولاية طاهر على الانتهاء ولم تظهر أي ملامح لاستاد الأهلي العالمي.

الحلم الرابع:
فشل طاهر في تنفيذه وهو حلم الفرع الرابع في التجمع الخامس رغم الصور والرسومات الهندسية "على الورق" وفقط والتي يقوم طاهر بتسريبها من الوقت للآخر دون أي خطوة على أرض الواقع في هذا الملف.

الحلم الخامس:
هو فشل محمود طاهر في استقدام اي نجم إفريقي لتدعيم صفوف الفريق رغم الملايين التي حصل عليها النادي من بيع عدد من نجوم الأهلي أبرزهم احمد حجازي ورمضان صبحي وتريزيجيه وايفونا وعمرو جمال وغيرهم وفي النهاية فشل الأهلي في استقدام صفقة أفريقية سوبر تحدث الفارق في صفوق الفريق استنادا إلى الملايين التي حصل عليها طاهر من اتباع سياسة التفريط في نجوم الأهلي بدعوي الاستثمار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads