المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. حفل موسيقى لفرقة "هاني شنودة" بفعاليات لجنة تنمية جنوب الوادي بالمنيا

الأربعاء 22/نوفمبر/2017 - 12:52 م
محمد جمال
طباعة
واصلت لجنة تنمية جنوب الوادي فعاليات المرحلة الثانية بمحافظة المنيا، حيث استضاف المجلس القومي المرأة مساء أمس حفلا للفنان هاني شنودة وفرقته الموسيقية.

حضر الحفل اللواء مصطفى درويش المشرف العام على المشروعات، ودكتور فتحي عبد الوهاب مدير صندوق التنمية الثقافية ودكتور شعيب خلف مدير مديرية الثقافة، ودكتورة نجاح التلاوي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا.
تفاعل الحضور مع أنغام الفنان هاني شنودة وفرقته الموسيقية، وقدمت الفرقة عددا من الأغنيات الوطنية والتراثية، بالإضافة إلى نماذج وألحان من تأليف الفنان هاني شنودة وتفاعلت المتدربات بالغناء مع الفرقة، واختتمت الورشة بغناء يا أغلى اسم في الوجود وسط تفاعل كبير من جميع المتدربات.

هذا وسوف تختتم اليوم فعاليات الورش، حيث يقام في المجلس القومي للمرأة ورش تدريب على الحرف التراثية،إضافة إلى ورشة تنمية بشرية، وكذلك عرض مسرحي بعنوان " خالتي صفية والدير " حيث يتم تدريب أكثر من 80 فتاة من 4 قري وهي "اطسا البلد، اطسا المحطة، كوم اللوفي، وابوان "، واستمر التدريب لمدة ثلاثة أيام من خلال معسكر للفتيات للتدريب على الحرف التراثية "إكسسوارات نحاسية "أعمال خرز"، نسيج، خياميه"و صاحبها ندوات توعية وورش للتنمية البشرية، تستهدف عدد من المتدربات تم اختيارهم من القرى المشاركة في البرنامج.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads