المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تراجعه عن الاستقالة.. الحريري مغردا: "لبنان غالية عليا"

الأربعاء 22/نوفمبر/2017 - 12:59 م
عواطف الوصيف
طباعة
قرر رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري اليوم الأربعاء، وبعد اللقاء الذي أجراه مع الرئيس اللبناني، ميشال عون، أن يتراجع عن استقالته من منصبه، وأدلى بتصريحات صحفية، أكد فيها أن لبنان هي التي تهمه في المقام الأول، لكنه لم يكتف بذلك، فقد قرر أن أن يوجه كلمة للشعب اللبناني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر.

أكد الحريري مغردا على تويتر: "لبنان أمانة غالية أودعها الشعب اللبناني في ضمائر كل الأحزاب والتيارات والقيادات، فلا يجوز التفريط بهذه الأمانة. حمى الله لبنان وحفظ شعبه الطيب".

ويشار إلى أن الحريري، قرر العودة إلى لبنان في هذا التوقيت تحديدا، حرصا منه على المشاركة في احتفالات لبنان بعيد استقلاله الـ74، لكي يكون بجانب كل من الرئيس اللبناني ميشال عون، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، لكي تنعم بيروت بالاستقلال

وعاد رئيس الوزراء اللبناني صباح اليوم إلى بيروت قادما من قبرص، حيث التقى رئيس البلاد، نيكوس أناستاسيادس، وكان قد أجرى، في وقت سابق من أمس الثلاثاء، لقاء جمعه بالرئيس، عبد الفتاح السيسي، في العاصمة المصرية القاهرة.

سبق أن أعلن الحريري عن استقالته شفهيا من العاصمة السعودية الرياض في الـ4 من نوفمبر، الأمر الذي تسبب في توترات عديدة بين كل من لبنان والسعودية وإيران.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads