المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "هونداي" تكتسح مسابقة "السيارة العالمية للنساء عام 2017"

الأربعاء 22/نوفمبر/2017 - 05:16 م
طباعة
أعلنت لجنة التحكيم الدولية نتائج مسابقة "السيارة العالمية للنساء عام 2017"، وفاز فيها أحد موديلات "هونداي".

وجاءت سيارة "Hyundai Ioniq" هاتشباك على رأس قائمة السيارات الصديقة للبيئية وأفضل سيارة للنساء، وقد تم إطلاقها على شكل نسخة من سيارة Plug-in الكهربائية، ويمكن استخدامها أيضا كموديل هجين.

ورشحت اللجنة 420 موديلا مختلفا لنيل الجائزة لعام 2017. وفي المرحلة الثانية للمسابقة، شُكلت قائمة قصيرة للسيارات المرشحة تضم 60 سيارة. ودخل في لجنة التحكيم 25 امرأة يمثلن 20 بلدا، ويعملن في وسائل الإعلام الخاصة بالسيارات.

هوندا تأتي إلى فرانكفورت باستراتيجية كهربائية جديدةهوندا تأتي إلى فرانكفورت باستراتيجية كهربائية جديدة
وفي الفئات الأخرى من المسابقة، وجميعها مخصصة للنساء، فازت "كروس مازدا سي إكس-5" في فئة "أفضل سيارة عائلية". وفازت سيارة "Honda Civic Type-R" كـ"أفضل سيارة ساخنة". أما "Ford Fiesta" ففازت بفئة "أرخص سيارة".

ومنحت لجنة التحكيم جائزة "أفضل سيارة فاخرة" لـ"بي أم دبليو-5". كما فازت بيجو-3008 بفئة "أفضل سيارة كروس".
يذكر أن كروس "Jaguar F-Pace" البريطانية فازت في مسابقة "أفضل سيارة للنساء عام 2016".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads