المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"دينية النواب": الإرهابي يعبد الجريمة

الجمعة 24/نوفمبر/2017 - 04:11 م
أ ش أ
طباعة
أدان رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، الدكتور أسامة العبد الحادث الإرهابي الجسيم الذي استهدف مسجد الروضة بالعريش بشمال سيناء وأسفر عن استشهاد عشرات المصليين الأبرياء، مؤكدا أن الإرهاب لا دين له لقتله المصليين في الكنائس والمساجد وأصحابه أبعد ما يكونون عن حقيقة الإسلام، الذي حرم سفك الدماء والتخريب.

وتساءل العبد - في بيان له اليوم الجمعة: "كيف يمكن استهداف مسجد يقام فيه الصلاة والعبادة باسم الدين؟ ..وإلى أي سند شرعي استند هؤلاء المجرمين باستهدافهم لبيت من بيوت الله".

وأضاف العبد: "الإرهاب لا دين ولا وطن ولا عقل له، استهدف كنيسة والآن يستهدف المسجد مما يؤكد أن أصحاب هذا الفكر لا يقدسون شيئا إلا الإجرام والإرهاب".

وطالب رئيس لجنة الشئون الدينية بالضرب بيد من حديد على كل من يمول الجماعات الإرهابية المتطرفة، وضرورة تكاتف البرلمان وجميع مؤسسات الدولة ضد هؤلاء المجرمين السفاحين للدماء.

وأضاف : إن الله بعث نبيه رحمة للعاملين، وقال في كتابه الكريم "وما أرسلناك إلا رحمة للعاملين"، مطالبا بتكاتف كل الجهود الإقليمية والدولية لدحر الإرهاب ومواجهة جميع أصحاب المناهج المنحرفة.

وأعرب العبد عن عزائه إلى أهالي شهداء سيناء وإلى مصر كلها، داعيًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads