المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الشرطة تُشارك تعليم كفر الشيخ احتفالات 30يونيو

الأربعاء 29/يونيو/2016 - 02:59 م
ميادة فتحى
طباعة
شاركت قوات الشرطة بمديرة أمن كفر الشيخ،قيادات وطلاب مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ،فى احتفالات الذكرى الثالثة لثورة 30يونيو.
وقادت الدكتورة منى مصطفى يحيى،وكيل وزارة التربية والتعليم ومصطفى مرعى،مدير إدارة غرب التعليمية،مسيرة بالسيارات،انطلقت من أمام مبنى المديرية مرورًا بديوان عام المحافظة،وطافت المسيرة عددًا من شوارع مدينة كفر الشيخ.
وأستقبل اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ واللواء محمد عاطف شلبى،مدير امن كفر الشيخ، المشاركون فى المسيرة،معبرين عن سعادتهم بالاحتفال الذي نظمته التربية والتعليم.
أكد محافظ كفر الشيخ،أنه يحق لنا كأبناء مصر أن نحتفي بهذه الثورة العظيمة على جميع الأصعدة وان نتخذ منها العبرة والعظة ليكون العمل هو الأمل،مشيرًا إلى أن مصر ألان تجنى الثمار.

وأثنى المحافظ على قيادات التربية والتعليم قائلًا" ها هو تعليم كفر الشيخ يقود فرحة اليوم وقد حقق الكثير من الانجازات بوجود قيادة واعية، وصاحبة قرارت جريئة كان لها تأثيرها البالغ على التعليم فى كفر الشيخ،مشيرًا إلى أنها نموذج لوكيل الوزارة الناجح،ولها منا كل التقدير.
كما أثنى المحافظ على الجهد الموفور الذي قامت بها إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية بقيادة مصطفى مرعى،إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية وجميع العاملين بها.
ومن جنبها عبرت الدكتورة منى مصطفى يحيى، وكيل وزارة التعليم عن سعادتها وتقديرها لما بذله مدير إدارة غرب كفر الشيخ،قائلة "ان ثورة ٣٠ يونيو قدها شعب ورعاها الجيش ونجحت بفضل من الله وهى تمثل إرادة شعب مشيرة إلى انه يجب ان يكون العمل هو شعارنا للرقى ببلدنا والعمل من اجلها بضمير لأنها تستحق منا الكثير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads