المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يرحل نجوم الأهلي في يناير؟ "البدري" يُجيب

السبت 25/نوفمبر/2017 - 08:47 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
رفض حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فكرة الاستغناء عن أى لاعبى فريقه خاصة الذين تلقوا عروضا من أندية خارجية، وأبرزهم على معلول ووليد أزارو وأجايى ومؤمن زكريا .

وأعلن البدرى أنه لن يوافق على رحيل أى لاعب خلال فترة الانتقالات يناير الشتوية المقبلة، إلا إذا كان هناك بديل له وإذا كان العرض المالى مُغريا للغاية مثلما حدث مع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأسبق الذى تلقى عرضا من نادى تيانجين الصينى مقابل 8 ملايين يورو، أى ما يقرب من 80 مليون جنيه وقتها، فكان منطقيا أن يوافق الأهلى على رحيل اللاعب.

وذهب البدرى إلى أنه مُتمسك بجميع نجوم الفريق خاصة أن الاهلى سيخوض بدايات العام الجديد بطولة دورى أبطال أفريقيا التى يتطلع للفوز بها، بعدما خسر النسخة الماضية منها أمام الوداد المغربى بسبب أخطاء تحكيمية فى المقام الأول، ثم بسبب الظروف الصعبة التى عانى منها الفريق كالإصابات أو الإجهاد أو غيرها.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط اسم أكثر من لاعب بالأهلى بعروض احتراف خارجية أبرزها لـ"على معلول وأجايى وأزارو"، حيث تلقى هذا الثلاثى عروضا من فرنسا وبلجيكا، فيما تلقى مؤمن زكريا عروضاً من الخليج وتحديداً من السعودية، ويرغب البدرى فى الاحتفاظ بجميع اللاعبين وطلب من الإدارة عدم فتح هذا الأمر معه إطلاقا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads