المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الفنون التشكيلية": الإرهاب الأسود لن يجني سوى الحسرة والندامة

السبت 25/نوفمبر/2017 - 05:43 م
أ ش أ
طباعة
أكد قطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة، أن الإرهاب الأسود لن يجني من جرائمه سوى الحسرة والندامة، وأن دماء الأبرياء الذين سقطوا لن تزيد الشعب المصري إلا إصرارا وعزيمة على مواجهة ودحر الإرهاب.

وأعرب الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية - في بيان اليوم السبت - عن خالص تعازيه لأسر ضحايا شهداء حادث العريش، وحزنه الشديد لكل نقطة دماء تسيل على أرض مصر من أبنائها المخلصين.

وقال سرور، إن العمليات الإرهابية الجبانة لن تخيف مصر وشعبها، مؤكدا أن ما يجنيه هؤلاء الإرهابيون الجبناء هو الحسرة، لأن مع كل عملية غدر يزداد الحس الوطني ويزداد الوعى بالخطر وبأسباب استهداف مصر في هذه المرحلة الدقيقة.

وقدم سرور، باسمه واسم جميع العاملين بقطاع الفنون التشكيلية، خالص التعازي للشعب المصري، في هذا الحادث الأسود، سائلين المولى أن يتغمد الشهداء برحمته وأن ينصر المصريين والقيادة في الحرب الضروس ضد خفافيش الظلام ومن يقف وراء هذا الإرهاب الذين خاب سعيهم للنيل من وحدة المصريين.

في الوقت نفسه، أعلن قطاع الفنون التشكيلية، تأجيل افتتاح معرض الفنان إيهاب شاكر، والذي كان من المقرر أن يقام غدا الأحد، بقاعة أفق بمتحف محمود خليل وحرمه، إلى الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء أيام الحداد الثلاثة على أرواح شهداء الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads