المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. شاب يحول الوجوه لأشكال مرعبة بالمكياج

الأربعاء 29/يونيو/2016 - 03:38 م
أميرة سليمان
طباعة

من المرعب أن تري وجه إنسان تتساقط أجزاء من وجهه، كاشفة عن عظام الوجه، ذلك ما قام به أدهم نور، ذلك الشاب المصري الذي يبلغ ١٨ عامًا، تخصص في عمل المكياج المرعب وتأثيراته، فهو موهوب في الـspecial-fx makeup. وبذلك يناهز في قدرته على صناعة الجروج والتشوهات الجسدية عن طريق المكياج أكبر مصممي ومنفذي مشاهد الرعب في السينما العالمية.

ويعتبر المكياج أحد الفنون التي يستخدمها أدهم نور في إبراز ملامح الرعب في وجه الإنسان وجسده، حيث وضع صورة بروفيل له عبارة عن وجه يتساقط منه الجلد واللحم كاشفًا عن العظام بطريقة تظهر وكأنها حقيقية لكل من يراها.

ومن خلال صفحة أدهم نور الشخصية نشر في 27 مايو مجموعة من الألوان وأدوات المكياج التي يستخدمها في تشكيل الجروح والكدمات والسحجات حتى الجروح الغائرة من خلال أدوات المكياج المختلفة، حيث أظهر طفلة صغيرة وكأنها قد أُسعت ضربًا من خلال الجروح والسحجات التي بدت على ملامح وجهها ورقبتها، وكل ذلك من المكياج.

وظهر في فيديو له طريقة عمل أصبع مقطوع عن طريق كريم الأساس واللون الأحمر، وبودرة "أي شادو"، كما بث عدد من الفيديوهات لتعليم طريقة عمل الزومبي والجروح القطعية باليد والجسد عن طريق المكياج.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads