المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الإسكان": بدء حجز 2200 وحدة بمشروع "سكن مصر"26 ديسمبر المقبل

الأحد 26/نوفمبر/2017 - 11:18 ص
أ ش أ
طباعة
أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي، عن بدء حجز 2200 وحدة سكنية بمشروع "سكن مصر"، بمدينتي "غرب قنا" "1100 وحدة"، وناصر "غرب أسيوط" "1100 وحدة"، تطرحها وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ابتداء من يوم 26 ديسمبر المقبل.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: إن الوحدات السكنية المطروحة بنظام القرعة العلنية، بمساحة نحو 115 متر مربع للوحدة، بمستوى تشطيب متميز، وسيتم تسليمها خلال 24 شهرًا، موضحًا أنه سيتم تنفيذ سياج شجري حول المشروع، وأعمال تنسيق موقع متميزة، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضي.

وأضاف وزير الإسكان: أنه سيتم سداد 10%مقدم حجز، مع نظم تقسيط ميسرة، وخصم خاص للسداد الفوري، مشيرًا إلى أن كراسة الشروط والمواصفات ستكون متاحة بفرعي بنك التعمير والإسكان، ببرج المديرية – ميدان مديرية الأمن لحاجزي غرب قنا - و2 شارع الجمهورية لحاجزي مدينة ناصر "غرب أسيوط".

وأوضح الوزير أن هناك تخطيطا على أعلى مستوى للمدينتين، وتم البدء في توصيل المرافق لقطع الأراضي التي سبق طرحها بالمدينتين، وتعمل الوزارة حاليا على أن تكون المدينتان نموذجا في التخطيط، والتنفيذ، وتوافر المرافق، والخدمات لسكانهما، مثلما يتم العمل بالمدن الجديدة الأخرى التي يتم تنفيذها حاليا على مستوى الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads