المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فوربس الشرق الأوسط" تكشف عن أفضل 50 شركة بالبورصة المصرية

الأحد 26/نوفمبر/2017 - 05:39 م
أ ش أ
طباعة
تنظم مجلة فوربس الشرق الأوسط احتفاليتها Egypt 100 للكشف عن أفضل 50 شركة مقيدة في البورصة المصرية وأكثر 25 سيدة تأثراً في مجتمع الأعمال المصري إلى جانب أبرز 25 شركة ناشئة.

وصرحت خلود العميان، رئيس تحرير مجلة فوربس الشرق الأوسط، "إنه الوقت المناسب للتواجد بالسوقالمصري في ظل الخطوات الإصلاحية الاقتصادية التي اتخذتها الدولة المصرية في الفترة الماضية تحت قيادة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتحسن النسبي في مؤشرات الأعمال ومعدلات النمو والاستثمارات الأجنبية".

جدير بالذكر أن الحفل، الذي تنظمه مجلة فوربس الشرق الأوسط بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي في مصر "ميديا أفينيو" وبدعم من شركة درة وشركة النيل للطيران و بحضور وزراء المجموعة الاقتصادية ونخبة من رجال وسيدات الأعمال ورواد الاعمال الشباب سيشهد حلقة نقاشية حول المناخ الاستثماري والفرص المتاحة في مختلف القطاعات الاقتصادية مثل البنية التحتية والطاقة والعقارات والقطاع المالي والاعلام.

وتعد فوربس الشرق الأوسط، حاصلة على ترخيص من فوربس للإعلام، للنشر الحصرى فى منطقة الشرق الأوسط، وتهدف إلى نشر علامتها التجارية فى أنحاء العالم العربى. وتمتاز مجلة فوربس الشرق الأوسط بأسلوب تحريرى فريد يجذب شريحة القراء المهتمين بأخبار الأثرياء والعرب الأقوى تأثيراً من رجال وسيدات والرياديين وكبار المديرين والمسئولين الحكوميين والمستثمرين الذين يجمعهم الإيمان بأهمية الاقتصاد الحر والقيم الريادية. 

وتعد المجلة البوصلة الاقتصادية ومثالا متميزا على اكتشاف الفرص الاستثمارية بكل جديد فى صحافة الأعمال، من خلال الكشف الفرص الاقتصادية الكامنة فى السوق الإقليمية، يوفر كعدد شهرى -بنسختيه العربية والإنجليزية- المعلومات التي يحتاجها كبار المديرين لتحقيق النجاح، وهكذا فإن المجلة تعمل كالبوصلة التى ترشد قراءها نحو أهم الاستثمارات والممارسات المثلى فى المنطقة العربية.

كما تحرص المجلة على إجراء بحوث دقيقة لإصدار تصنيفاتها/ قوائمها الفريدة استنادا إلى معايير الحياد والموثوقية والالتزام بالمنهج العلمى فى البحث والمقاييس العالمية التى تضعها مؤسسةفوربس للإعلام فى الولايات المتحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads