المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شهد شاهد من أهلها.. يهود واشنطن لنتنياهو: "أنت عار"

الإثنين 27/نوفمبر/2017 - 02:28 م
عواطف الوصيف
طباعة
"شاهد شاهدا من أهلها"، تلك المقولة التي ذكرت في القرأن الكريم، في سورة يوسف، لتأتي دليلا على خيانة "زليخة" أمرأت عزيز مصر، أنها هي من راودت نبي الله يوسف عن نفسه، الآ يمكن تطبيق هذه المقولة على رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

 هاجم يهود أمريكا، اليوم الاثنين، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على خلفية تصريحات تسيبي حوتوبيلي نائبته في وزارة الخارجية التي يتولى حقيبتها.

ووصف يهود أمريكا، نتنياهو بأنه "عار على إسرائيل"، معتبرين أن تهديد نتنياهو بفصل حوتوبيلي من منصبها لا يخفي حقيقة إفساد نتنياهو العلاقات مع اليهود في الولايات المتحدة.

ونشر يهود أميركا فيديو شنوا فيه هجوما حادا على نتنياهو بشأن تصريحاته الأخيرة أمام يهود أميركا الشمالية عندما تحدث عن أداء الصلاة في الحائط الغربي والسيادة الإسرائيلية عليه. مشيرين إلى أن تصريحاته كاذبة ومخجلة بالنسبة لرئيس وزراء إسرائيلي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads