المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتح باب الترشح لانتخابات اتحادات طلاب جامعة أسيوط.. 29 نوفمبر

الإثنين 27/نوفمبر/2017 - 05:46 م
اية محمد
طباعة
قامت جامعة أسيوط، اليوم الاثنين، بالإعلان عن فتح باب الترشيح لانتخابات اتحادات طلاب الجامعة فى جميع الكليات، وذلك بدءًا من الأربعاء الموافق 29112017 من شهر نوفمبر الجارى.

كما أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، قرارا لتنظيم انتخابات اتحاد الطلاب بكليات الجامعة، موضحًا أنه لابد من توافر عدد من الشروط للترشح، منها أن يكون حسن السمعة، ومستجدًا فى فرقته الدراسية، ويكون للطالب نشاط طلابى موثق فى مجال اللجنة المرشح لها عدا طلاب السنة الجامعية الأولى، وألا يكون قد سبق مجازاته تأديبيا.

حيث شمل القرار تحديد موعد فتح باب الترشح لعضوية لجان الاتحادات الطلابية بكليات جامعة أسيوط، بدءًا من الأربعاء الموافق 29 من شهر نوفمبر الجارى، من الساعة 9 صباحا وحتى الخامسة مساء، ويتم إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين فى تمام الساعة 12 ظهرا من يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر المقبل، ويتم تلقى طلبات الطعون الاثنين الموافق 4 ديسمبر، وفحصها الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر، ويليه يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر إعلان الكشوف النهائية للمرشحين من الطلاب.

وتبدأ فترة الدعاية الانتخابية للمرشحين فى انتخابات اتحادات طلاب جامعة أسيوط، يوم 7 ديسمبر المقبل، مع التشديد على عدم استخدام الشعارات الطائفية أو الفئوية أو الحزبية فى الانتخابات داخل الجامعة.

وفي ذات السياق تبدأ إجراءات الجولة الأولى من الانتخابات بالكليات وفرز الأصوات وإعلان النتائج يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، كما تجرى انتخابات الإعادة يوم الاثنين 11 ديسمبر، فى حال تساوى الأصوات، وتجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم بالكليات يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، وفى يوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر تجرى الانتخابات على مقعد رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الكليات داخل جامعة أسيوط.

كما ويجرى يوم الخميس، الموافق 14 ديسمبر انتخاب الأمناء والأمناء المساعدين للجان العليا باتحاد طلاب جامعة أسيوط، ويعقبه انتخاب رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة داخل الجامعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads