المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسن حمدي وراء تراجع جوهر نبيل عن الانسحاب من قائمة بيبو

الإثنين 27/نوفمبر/2017 - 07:42 م
علي صلاح
طباعة
تدخل حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي السابق، لإعادة جوهر نبيل، المرشح علي عضوية مجلس إدارة القلعة الحمراء ضمن قائمة محمود الخطيب، للقائمة مرة أخري بعدما أعلن جوهر انسحابه ظهر اليوم من القائمة، مؤكدا ترشحه مستقلا في الانتخابات.

وكان جوهر قد كتب عبر حسابه الرسمي في الواحدة ظهرا: "" يؤسفني أنني لن أستطيع الاستمرار نهائيًا مع قائمة الكابتن محمود الخطيب، وأُعلن من الآن أمام أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي الأهلي العظيم خروجي من القائمة وخوض الانتخابات على مقعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن منفردًا ومستقلًا. الأوضاع التي عشتها وشاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي وأعضاء الجمعية العمومية. سأواصل الانتخابات مستقلا وسأتحدث عن تفاصيل هذا القرار الليلة الساعة الخامسة مساءً في مؤتمر صحفي".

ثم عاد جوهر في السادسة والنصف مساء مؤكدا أن حسابه تعرض للسرقة وأنه متواجد بقائمة بيبو في الانتخابات، رغم أنه حجز قاعة بفندق سميراميس لإقامة مؤتمر صحفي في الخامسة مساء قبل أن يلغي المؤتمر.

وأكد مصدر مقرب من جوهر أن حسن حمدي نجح في إعادته مرة أخري للقائمة حتي لا يؤثر ذلك علي فرص بيبو في الانتخابات، وأكد جوهر لحمدي أن العامري فاروق، المرشح علي منصب النائب، سبب انسحابه من القائمة، بعدما حاول أكثر من مرة التقليل من شأنه داخل القائمة، وأنه غير مفيد فى الانتخابات بالنسبة للقائمة، وهو ما أثار حفيظتي وقمت بالشكوى أكثر من مرة للكابتن الخطيب لكن دون جدوى.

ووعد حمدي جوهر نبيل بحل الأزمة بينه وبين العامري في الأيام المقبلة، مطالبا إياه بالتراجع عن انسحابه والبقاء بالقائمة حتي لا يؤثر ذلك علي فرص القائمة في الانتخابات.

يذكر أن العامرى فاروق كان يرغب فى بداية الأمر فى دخول شقيقه هشام العامرى ضمن القائمة، إلا أن الخطيب تحفظ على هذا الأمر ورفض بسبب عدم رغبته فى أن تضم القائمة اثنين أشقاء الذى من شأنه تحقيق استفادة شخصية للشقيقين أكثر من تحقيق استفادة للقائمة، ولذلك تم ضم جوهر نبيل بدلا منه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads