المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فلورنتينو بيريز: ريال مدريد لا يستسلم أبدا

الإثنين 27/نوفمبر/2017 - 08:05 م
علي صلاح
طباعة
دافع رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتيتو بيريز عن عمل فريقه، مؤكدا أن ملعب سانتياجو برنابيو يقدر جهد لاعبيه رغم الصعوبات، وأن الملكي "لا يستسلم أبدا".

وقال بيريز، خلال كلمة أدلى بها أمام الحاضرين بهذه الفعالية، اليوم الاثنين: "إننا نعيش واحدة من المراحل الأكثر حماسية وأهمية في تاريخنا وسنبقى مخلصين لهذه الروح المقاتلة التي لا تُقهر والتي تميزنا بها على مدار وجودنا. لن تهم التعقيدات التي تظهر التحديات أو حجم المصاعب التي تظهر في طريقنا. ريال مدريد لا يستسلم أبدا".

ويحتل الريال، بطل الليجا الموسم الماضي، الآن المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد الثالث وثماني نقاط عن برشلونة المتصدر.

وصرح رئيس النادي الأبيض: "في هذا الملعب نتشارك التطلعات والتحديات للمدريديين، إنه ملعب يعرف جيدا جدا أنه رغم الصعوبات، فريقنا يبحث دائما عن أحلام المشجعين. الملعب رمز لوحدة المدريديين ورمز للتلاقي والتعايش لتغذية قيمنا".

وأضاف: "إنها قيم متأصلة فينا جميعا، ونشعر بفخر كبير بها. الجهد وروح التضحية والفريق والاحترام والتضامن وهذا التوق للتفوق الدائم".

وتابع: "ملايين الأشخاص بكافة القارات يعيشون بشغف يوميات نادينا. خلال تاريخنا الممتد على مدار 115 عاما نجحنا في جعل المشجعين يتوحدون مع الفريق لكل ما تم إحرازه في أرض اللعب، وكذلك لما كنا قادرين على إبداع وبثه بعيدا عن الرياضة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads