المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحر الأحمر يستعرض الأنشطة السياحية بمدن المحافظة

الإثنين 27/نوفمبر/2017 - 09:12 م
محمد جمال
طباعة
استعرض محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، خلال فعاليات مؤتمر شركات السياحة البولندية الذي انطلق بمرسي علم، اليوم الإثنين، أهم المزارات والأنشطة السياحية التي تضمها المحافظة وتشمل 365 منتجعا سياحيا منها: 148 منشأة فندقية بالغردقة، و48 منتجعا في سفاجا، وتمتد الفنادق بالمحافظة بطول 400 كيلومتر.

وقال المحافظ إن مدن البحر الأحمر تضم مزارات سياحية ودينية وأماكن للغطس وجزر ومحميات طبيعية، إلى جانب المارينا السياحي والممشى السياحي بالغردقة لمسافة أكثر من 7 كيلومترات وعدد من الموانئ والمطارات، كما استعرض خطة المحافظة لتنفيذ عدد من المشروعات السياحية والاستثمارية المقرر طرحها في مؤتمر الغردقة الاقتصادي في يناير المقبل.

من جانبه، قال وزير السياحة والرياضة البولندية دايوش روفوسكي إن السياحة البولندية تشهد تحسنا كبيرا وملحوظا؛ حيث بلغ عدد السائحين في بولندا خلال العام الماضي 17 مليونا و500 ألف سائح، وتعد بولندا من المقاصد السياحية.

وأضاف: "نعمل على زيادة تأمين السائحين وتحسين الخدمة والعمل على الحد من الشركات غير المرخصة"، منوها بأن المرحلة القادمة ستشهد تغيرا كبيرا لكسب ثقة العملاء ودخول خدمات الإنترنت والسياحة الإلكترونية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads