المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمال هليل: الإعلام أصبح غير محايد.. وقناة الأهلي تهاجم مجلس طاهر

الثلاثاء 28/نوفمبر/2017 - 09:57 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
قال جمال هليل، الكاتب الصحفي، والد محمد جمال هليل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح على منصب العضوية ضمن قائمة محمود طاهر في انتخابات الأهلي المقبلة، إن المجهود الذي بذله مجلس طاهر في الثلاث سنوات ونصف الماضيين كان كبيرا للغاية، خصوصا وأنها قاموا بجهود مجلس كامل.

وأضاف جمال هليل في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "انتخابات الأهلي هى مباراة بين ولاد النادي الواحد سواء قائمتي طاهر أو الخطيب أو المستقلين، هدف الجميع هو خدمة النادي، وقد تختلف الرؤى".

وأوضح: "علاقتي بالجميع في الأهلي وأيضا الزمالك جيدة، وأنا أهلاوي حتى النخاج وكلنا أسرة أهلاوية، وشرف لي أن لا يعرف أحد انتمائي من كتاباتي الصحفية".

وأردف: "الدعاية في جميع الأندية كان مبالغ فيها أكثر من اللازم، القاهرة أصبحت غارقة في لافتات دعاية مرشحي جميع الأندية".

وأكمل: "إعلانات الأهلي هى الأكثر والملفتة للنظر من هذه الإعلانات، ولكن الإعلام في هذه الفترة أصبح سيف على رقاب الجميع ولم يعد حيادي كما تربينا في الماضي، كثرة الإصدارات الإعلامية منح الفرصة لعدد كبير ممن ليس لهم في الإعلام".

وأتم: "قناة الأهلي مسلمة إلى شركة هى المسئولة عن المذيعين، وقناة الاهلي بها أشخاص تهاجم محمود طاهر ومجلس الإدارة، وهل هذا يليق ويصح؟، نريد إعلام لديه مصداقية ومعلومات كاملة صادقة يقوم بإيصالها للمشاهد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads