المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسعاف كفر الشيخ: 96 سيارة لتأمين احتفالات المحافظة بذكرى 30 يونيو

الخميس 30/يونيو/2016 - 12:44 ص
ميادة فتحى
طباعة
أكد الدكتور أحمد الجنزوري مدير مرفق الإسعاف بكفر الشيخ، اليوم االخميس، تخصيص 96 سيارة إسعاف، للتمركز علي الطرق العامة والسريعة والفرعية، في جميع مدن ومراكز المحافظة، وذلك لتأمين احتفالات المحافظة بالذكرى الثالثة لثورة 30يونيو.
وأضاف الجنزوري، فى تصريح خاص لـ"المواطن"، أن هناك غرفة عمليات رئيسية بالمرفق مزودة بخط اتصال مباشر استراتيجي تنسيقي بين إسعاف كفر الشيخ، والنجدة، من أجل سرعة الاستجابه لبلاغات المواطنين، مشيرًا إلى انه تم وضع، تتضمن تأمين أماكن التجمعات الكبرى من خلال الحدائق والمتنزهات بالمحافظة، من بينها 10 سيارات مخصصة للانتشار السريع، ومزوده بجميع المستلزمات الطبية الحديثة، التي تستخدم في حالات الطوارئ.
وأوضح أن الهيئة تلقت إشارة من هيئة الإسعاف المصرية ووزارة الصحة، تفيد بمنع الأجازات للعاملين بالإسعاف فى يوم هذه الأحتفالات.
أوضح مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ،انه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ للقصوى وذلك استعدادًا لذكرى ثورة 30 يونيو،شميرًا إلى انه إنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بتمركزات وجاهزية المرفق.
أشار الجنزورى،إلى تزويد سيارات الإسعاف بجميع الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بالإسعافات الأولية مع تحديد أماكن تمركز تلك السيارات بالقرب من المصالح الحكومية والأماكن الحيوية والطرق الرئيسية والسكة الحديد وأقسام الشرطة والميادين،موضحًا أنه سيكون هناك أنتشارا لمشرفي الإسعاف علي مستوي المحافظة كفرالشيخ، وللوقوف علي مدي جاهزيتها للعمل خلال هذه الأحتفالات.
تابع مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ قائلًا:أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة لكيفية التعامل والتنسيق السريع بين سيارات الإسعاف وأقسام اٌستقبال والطوارئ بالمستشفيات على مستوى المحافظة،موضحًا أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية لتلقى البلاغات من المواطنين أو أي جهة أخرى على مدار الساعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads