المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة ال‏طاقة بالنواب: إقرار "التشريعات النووية" رسالة للإرهابيين

الثلاثاء 28/نوفمبر/2017 - 04:29 م
أ ش أ
طباعة
أعرب رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب طلعت السويدي عن الشكر والتقدير للمجلس برئاسة الدكتور على عبد العال وأعضاء البرلمان من الأغلبية والمعارضة والمستقلين بعد موافقتهم بالإجماع في الجلسة الطارئة التي عقدها البرلمان أمس على تقارير لجنة الطاقة والبيئة الخاصة بتشريعات دخول مصر عالم الاستخدامات السلمية للطاقة النووية من خلال إنشاء أول محطة نووية بمنطقة الضبعة بمحافظة مطروح.

وشدد السويدي اليوم الثلاثاء، على أن إقرار البرلمان لتشريعات الطاقة النووية في هذا التوقيت خاصة بعد الحادث الإرهابي الغادر الذي نفذته قوى الإرهاب والشر ضد المصلين في مسجد الروضة بالعريش بمحافظة شمال سيناء، إنما هو رسالة قوية للإرهاب والإرهابيين تؤكد استمرار مصر في مواجهتهم.

وقال: إن إقرار البرلمان لتشريعات الطاقة النووية يؤكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يفي بكل ما تعهد به أمام الشعب المصري في برنامجه الانتخابي الرئاسي في فترة رئاسته الأولى لمصر.

وأضاف أن الشعب المصري بعد تحقيق الرئيس الإنجازات الكبيرة في مختلف المجالات يطالبه بالترشح لفترة ثانية لاستكمال ما تحقق من إنجازات كبرى من أجل تحقيق التنمية الشاملة والحقيقية في جميع أنحاء البلاد.

ونوه إلى أن الرئيس السيسى مع استمرار الدولة المصرية وفى نفس الوقت مواصلة معركة البناء والتنمية، قائلا: إن مصر لن تنكسر أبدا ولن تركع أبدا ولن يتمكن الإرهاب الأسود وكل من يموله ويشجعه ويسلحه، من هزيمة الدولة المصرية والشعب العظيم وسوف يأتي اليوم ليتم تطهير مصر كلها من دنس الإرهاب والإرهابيين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads