المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة يتوجه إلى موسكو لحضور مراسم قرعة كأس العالم

الأربعاء 29/نوفمبر/2017 - 09:25 ص
محمد جمال
طباعة
توجه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إلى مطار القاهرة الدولي متوجها إلى العاصمة الروسية "موسكو"؛ لحضور مراسم قرعة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام مساء بعد غد الجمعة بقصر الكرملين.

وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة أن ذلك يأتي تلبيةً للدعوة التي وجهتها الحكومة الروسية إلى مصر لحضور الوزير مراسم قرعة كأس العالم لكرة القدم الذي سيقام بروسيا العام القادم ويشارك فيه المنتخب المصري بعد غياب 28 عاما.

وتأهل للمونديال من القارة الأوروبية، منتخبات روسيا "البلد المضيف" إضافة إلى بلجيكا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وآيسلندا وبولندا والبرتغال وصربيا وإسبانيا التي فازت وتصدرت مجموعاتها إضافة إلى منتخبات كرواتيا والدنمارك والسويد وسويسرا التي فازت بالمراكز الثانية في التأهل.

أما المنتخبات التي ستمثل القارة الأفريقية فهي منتخبات مصر والمغرب ونيجيريا والسنغال وتونس، بينما ستمثل أمريكا الشمالية والوسطى ومنطقة الكاريبي منتخبات كوستاريكا والمكسيك وبنما.

والمنتخبات التي ستمثل قارة أمريكا الجنوبية هي منتخبات الأرجنتين والبرازيل وكولومبيا وبيرو وأوروجواي، بينما تمثل القارة الآسيوية منتخبات أستراليا وإيران واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads