المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عادل أمام ينعي الراحلة شادية بـ"كفي"

الأربعاء 29/نوفمبر/2017 - 10:46 ص
آية محمد
طباعة
عادل أمام ينعي الراحلة

نعي الزعيم عادل أمام الفنانة الراحلة شادية بعبارات بليغة عبر من خلالها عن حبه وتقديرة للفنانة الكبيرة التي وافتها المنية يوم أمس عقب صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ86 عاماً.


وقال عادل امام ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، تقديم تامر أمين، أنه كان يشعر بقلق بسبب مرض الفنانة الكبيرة الراحلة شادية وتحدث معها هاتفيًا أكثر من مرة، مردفًا: "كنت بقولها تتوش بالتركي لغاية لما لسانها تقل فقلت لا متعبهاش.. لما كنت بشوفها على الشاشة بلاقى قلبي فرح وأشعر بالبهجة".

 

وأشار إلى أن أوائل الأفلام التي قدمها للجمهور كانت مع الفنانة الراحل الكبيرة شادية وتعلم منها الكثير، مردفًا: "كنت بعبدها لكونها معبودة الجماهير.. وكانت ست محترمة واعتزالها كان محترمًا.. شادية حبيبة مصر كلها وستبقى معنا بفنها الجميل".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads