المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"التعليم" تنتهي من تحكيم مسابقات الاحتفال بأعياد الطفولة

الأربعاء 29/نوفمبر/2017 - 06:40 م
محمد جمال
طباعة
قام مكتب مدير عام تنمية التربية الموسيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالانتهاء من تحكيم مسابقات الاحتفال بأعياد الطفولة للعام الدراسى (2017/2018).

وأكدت الدكتورة وفاء عبدالسلام مدير عام تنمية التربية الموسيقية -في تصريحات اليوم الأربعاء- أن المسابقة تهدف إلى توجيه الطلاب بالأسلوب التربوى الفني الهادف لعزف المقطوعات الموسيقية المناسبة لهذا العيد، وأداء الأناشيد والأغانى الهادفة للسمو بسلوكياتهم.

وأشارت إلى أن المسابقة تعقد على مستوى الوزارة للطلاب المنتظمين بالمدارس (الحكومية أو الخاصة)، في المرحلة العمرية من (4 سنوات إلى 13 سنة) ومن (14 إلى 17 سنة)، مؤكدة على أن الأعمال المقدمة من الألحان المبتكرة ولم يسبق تقديمها لأي جهة محلية، أو على مستوى الجمهورية.

وأوضحت أن نتيجة تحكيم المسابقة للسن من (4-13) سنة أسفرت عن فوز الطالبة سما عاطف زغلول من مديرية دمياط التعليمية بلقب أمهر عازف، والطالبة رحمة ضياء سلال من مديرية دمياط التعليمية بأجمل صوت، والطالبة مريم أمير فريد من مديرية السويس التعليمية بأجمل لحن.

وقالت إنه بالنسبة لنتيجة تحكيم للسن من (13-17) سنة فقد فاز الطالب فيوباتير عصام فرنسيس من مديرية سوهاج التعليمية بأمهر عازف، والطالب عمرو صبرى زكريا من مديرية شمال سيناء التعليمية بأجمل صوت، والطالب يوسف على صقر من مديرية المنوفية التعليمية بأجمل لحن، مؤكدة على أنه سيتم منحهم الهدايا الرمزية المحفزة لهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads