المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قناة الأهلي تثير التعصب في الإنتخابات بتسليط الضوء علي طاهر فقط

الخميس 30/نوفمبر/2017 - 10:18 ص
راجح الممدوح
طباعة
أثارت قناة الأهلي استياء وغضب جميع أعضاء الجمعية العمومية وجماهير القلعة الحمراء بتسليطها الضوء فقط علي مرشح الرئاسة ورئيس النادي محمود طاهر دون العمل بمواثيق المهنية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع في الإنتخابات التي بدأت من صباح اليوم الخميس في الساعة التاسعة والتي ستنتهي في السابعة من مساء اليوم .

وركزت كاميرات قناة الأهلي التي حضرت لتغطية فعاليات وأحداث الانتخابات علي تصوير المهندس محمود طاهر وقائمته فقط ضاربين بالحيادية عرض الحائط غير عابئين بالمهنية علي الإطلاق وإظهار روح الشفافية والنزاهة والحيادية بين كل المرشحين في سابقة لم تحدث من قبل .

الغريب والعجيب أن قناة الأهلي دائماً ما كانت تتشدق بأنها علي مسافة واحدة بين الجميع وليست طرفا في الصراع الانتخابي علي كرسي الرئاسة في النادي الأهلي .

كما قامت القناة بعرض صور ولقطات للنجم محمود الخطيب لمدة بضع ثواني بينما ركزت عملها الرئيسي في عرض رئيس الأهلي والمرشح الحالي علي الرئاسة محمود طاهر بطريقة مكثفة في انقلاب للمعايير الاعلامية والمهنية في طريقة العرض .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads