المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجمع الكوميسا يدين حادث الروضة الإرهابي

الخميس 30/نوفمبر/2017 - 03:41 م
أ ش أ
طباعة
أدان تجمع دول "الكوميسا" حادث الهجوم الإرهابي على مسجد "الروضة" أثناء أداء صلاة الجمعة وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد كبير من المواطنين يوم الجمعة الماضي.

وأكد السفير رجائي نصر سفير مصر في زامبيا ومندوب مصر الدائم في تجمع الكوميسا، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من سكرتير عام تجمع "الكوميسا" يدين فيه الحادث الإرهابي الجبان،وأعرب عن تعازيه لأسر الضحايا وأسف التجمع لجسامة الخسائر البشرية خاصة من الأطفال الأبرياء.

وأوضح السفير نصر أن سكرتير عام التجمع أرسل خطاب تعزية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى عبر فيه عن خالص تعازي التجمع للسيد الرئيس وعن إدانة "الكوميسا" لهذا الحادث الإرهابي الخسيس بأشد العبارات، وأكد فيه وقوف التجمع إلى جانب جهود مصر لمكافحة الإرهاب وتأييده التام لجهود السيد الرئيس للقضاء على الإرهاب في المنطقة.

وأشار نصر إلى أن سكرتير عام تجمع الكوميسا عبر عن ثقته في أن مصر ستظل الدرع الواقية من الإرهاب، وطالب فيه المجتمع الدولي بالوقوف إلى جانب مصر ودعم جهودها في هذا الصدد.

وتجمع دول الكوميسا "السوق المشتركة لشرق وجنوب إفريقيا" هي منطقة تجارة تفضيلية تمتد من ليبيا إلى زيمبابوي، يضم في عضويته تسعة عشر دولة. وتم إنشاؤه في عام 1994 عوضاً عن منطقة التجارة التفضيلية الموجودة منذ عام 1981.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads