المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا.. الجنايات ترفض ملاحقة إسرائيل في الغارة على أسطول مساعدات غزة

الخميس 30/نوفمبر/2017 - 10:04 م
وكالات - رويترز
طباعة
قررت المحكمة الجنائية الدولية عدم محاكمة إسرائيل فى الغارة على اسطول مساعدات كان متجها إلى غزة فى مايو 2010، كما أعلنت المدعية العامة الخميس، مؤكدة قرارا سابقا يقضى بإغلاق التحقيق الأولي.

وقالت فاتو بن سودة فى بيان "بعد دراسة معمقة ودقيقة لجميع العناصر ذات الصلة، قررت أخيرا أن أؤكد قرارى السابق بشأن الحالة المتعلقة بالسفن التى ترفع اعلام جزر القمر واليونان وكمبوديا وإغلاق هذا التحقيق الأولي"، وهى خطوة تسبق القيام بأى تحقيق.

وعام 2010، تصدى الجيش الإسرائيلى فى المياه الدولية لأسطول تابع لمنظمة تركية غير حكومية قريبة من الحكومة الإسلامية المحافظة الحالية كان يحاول الوصول إلى قطاع غزة.

وقد لقى تسعة أتراك على متن السفينة "مافى مرمرة" مصرعهم فى الهجوم الذى ادى الى تدهور العلاقات الدبلوماسية بين تركيا وإسرائيل.. وتوفى شخص عاشر فى وقت لاحق متأثرا بجروحه.

وضم الأسطول ثمانى سفن على متنها 70 راكبا من نحو أربعين بلدا.. وكان الغرض المعلن منه تقديم المعونة إلى غزة ولفت انتباه المجتمع الدولى إلى عواقب الحصار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads