المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة.. أول صدمة لـ"مرتضي" بعد فوز الخطيب برئاسة الأهلي

الجمعة 01/ديسمبر/2017 - 12:46 م
ابراهيم الطيب
طباعة
لا يزال الحديث عن انتخابات النادي الأهلي، يستحوذ على اهتمامات كل المتابعين لكرة القدم في مصر، بل والعالم العربي، لا سيما وأن الفائز بنتيجة الانتخابات اسطورة بحجم وقيمة محمود الخطيب.

محمود الخطيب نجح في الفوز على منافسه محمود طاهر بفارق اقترب ال 8000 صوتا، وهو ما اعتبره الجميع اكتساح بيبو للانتخاباتن مع قائمته الكاملة المكونة من العامري فاروق نائبا للرئيس، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق، وعضوية خالد مرتجي ومحمد الدماطي ومحمد جمال هليل وإبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل ورانيا علواني، وعضوية الشباب المكونة من محمد سراج الدين ومحمد جمال الجارحي ومهند مجدي.

وقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، التهنئة للخطيب بعد فوزه بمنصب الرئيس، ولكن الغريب في الأمر أن رئيس النادي الأبيض، له حق التصويت في انتخابات النادي الأهلي، باعتباره عضو جمعية عمومية، الأمر الذي أكده رئيس الزمالك في العديد من التصريحات السابقة له حيث قال: "أحترم النادي الأهلي وجماهيره، بدليل أنني عضوا في النادي حتى الآن".

السؤال الذي يطرح نفسه الآن.. هل يحق للأهلي توقيع غرامة على رئيس نادي الزمالك الحالي، بسبب عدم مشاركته في الانتخابات باعتباره عضوا في النادي الأحمر، أم أن اسم مرتضى لم يندرج في كشوف أسماء الناخبين من الأساس؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads